راكيتتش جاهز للقتال على مركزه في برشلونة

الإثنين 09 يناير 2017

راكيتتش جاهز للقتال على مركزه في برشلونة

تلفزيون الفجر الجديد - ذكرت تقارير صحفية إسبانية جاهزية متوسط ميدان نادي برشلونة إيفان راكتيتش للقتل لاستعادة مكانه الأساسي في تشكيلة الإسباني لويس إنريكي بعدما خرج من حساباته مؤخرا.

ولم يشارك لاعب منتخب كرواتيا الذي لم يكن ضمن التشكيلة في التعادل 1-1 مع فياريال أمس الأحد في أي مباراة في الدوري منذ الثالث من ديسمبر/ كانون الأول رغم أنه بدأ أساسيا في الخسارة 2-1 أمام اتليتك بيلباو في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا يوم الخميس الماضي.

وقدم راكتيتش الى صفوف النادي الإسباني عام 2014 من صفوف إشبيلية مقابل 25 مليون يورو، ولعب في التشكيلة الأساسية في أول موسمين له رفقة النادي.

وعلق إنريكي على غياب صاحب ال28 عاما عن التشكيلة قائلا "أغلب المعلومات الموجودة في الاعلام لا يمكن الاعتماد عليها سواء في كرواتيا أو اسبانيا أو انجلترا. عدم وجوده في التشكيلة لا يتعلق بمشكلة معه."

وأضاف: "يمكنكم التوصل لاستنتاجاتكم.. لكن اختيار التشكيلة الأساسية وظيفتي."

يذكر أن راكيتيتش ليس الوحيد الذي يعاني من الإستبعاد غير المبرر من التشكيلة هذا الموسم، حيث يعاين أليكس فيدال من نفس المشكلة منذ بداية الموسم.

وتراجع برشلونة الى المركز الثالث بعد التعادل المخيب أمس الأحد امام فياريـال خلف كل من إشبيلية الوصيف بنقطة وريـال مدريد المتصدر بخمس نقاط.