لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية يثني على جهود محافظ طولكرم ويكرمه على دعم الجمعيات ومساندتها



أثنى الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية الفلسطينية على جهود محافظ طولكرم عصام أبو بكر، بمساندة  المؤسسات الأهلية والجمعيات من خلال لجنة صندوق التكافل الخيري ضمن المنحة المقدمة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت. جاء ذلك خلال تكريم الاتحاد للمحافظ أبو بكر بدار المحافظة بمشاركة كل من د. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ومدير عام الداخلية طارق سلامة ورئيس الاتحاد في الضفة الغربية محمد زيدان، ورئيس الاتحاد بطولكرم مصطفى اسدودي  وعدد من ممثلي الجمعيات وأعضاء الهيئة الإدارية، إضافة لحضور جهات الاختصاص بالمحافظة .

وتقدم اسدودي بالشكر من المحافظ ابو بكر على دعمه المتواصل والدؤوب للجمعيات الخيرية في المحافظة من خلال تقديم يد العون والمساعدة ودعمه لهم من صندوق التكافل الخيري، علاوة على رعاية أنشطة تلك الجمعيات وزيارتها، والاطلاع على ما تقدمه للمجتمع الكرمي من خدمات وبرامج متنوعة، كل حسب اختصاصه.

هذا وأشاد المحافظ  أبو بكر  بدور الاتحاد الوطني للمؤسسات الأهلية ونشاطه على مستوى الوطن بشكل عام، وفي محافظة طولكرم على وجه الخصوص، معبراً عن شكره  على هذه اللفتة الجميلة من التكريم  ،مشيرا إلى أن الجمعيات الخيرية شريكٌ إلى جانب المؤسسات الرسمية وكافة مكونات المجتمع   بتحقيق السلم الأهلي ورفع مستوى المحافظة، من خلال العمل المشترك الذي يعود بالفائدة على عموم المواطنين وكافة الفئات والقطاعات.

الرابط المختصر: