لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كريستيانو رونالدو يعنف نجم برشلونة: نصحتك ولم تستمع لي



ذكرت تقارير صحفية، أن كريستيانو رونالدو، جناح ريال مدريد، ذكّر مواطنه أندريه جوميز، لاعب برشلونة، بنصيحته له، قبل الانتقال للفريق الكتالوني، الصيف الماضي.

وكان ريال مدريد، نافس برشلونة، على ضم جوميز، لاعب فالنسيا السابق، قبل أن يحسم النادي الكتالوني، الصفقة لصالحه، مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة لـ15 مليون كحوافز لفالنسيا.

ويعاني جوميز، من أزمة شديدة في برشلونة؛ بسبب المستوى المخيب، الذي يقدمه مع الفريق الكتالوني، ما جعله عرضة لانتقادات شديدة من الجماهير.

وقالت صحيفة "Diario Gol" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن رونالدو، دخل في نقاش مع جوميز، عن طريق "واتس أب"، وذكَّره بنصيحته له من قبل، بألا يوقع للنادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو، بدأ يردد لزميله في المنتخب البرتغالي: "قلتها لك.. قلتها لك"، في إشارة لعدم الانتقال لبرشلونة، خاصة وأن ريال مدريد، كان في السباق لضم اللاعب.

ولفتت الصحيفة، إلى أن العديد، يرى أن تواجد جوميز بالتشكيلة الأساسية، يضر الفريق، وتم إلقاء اللوم عليه بعد الخسارة القاسية أمام باريس سان جيرمان، (0-4) بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

يذكر أن جوميز، لعب كأساسي في الآونة الاخيرة، مع برشلونة، إذ تفوق على لاعبين أمثال راكيتيتش، ودينيس سواريز، ورافينيا، ولم يقدم مستوى مميزًا.

الرابط المختصر: