لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فرانس فوتبول: دي ماريا تعلم من كابوس برشلونة



أشادت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية كثيرًا بالنجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، ومنحته لقب رجل المباراة في اللقاء الذي انتهى بفوز عريض لفريقه باريس سان جيرمان على موناكو 4-1 مساء السبت، ليتوج عملاق العاصمة بكأس رابطة المحترفين للموسم الرابع على التوالي، والمرة السابعة في تاريخه.

وقالت الصحيفة الفرنسية، في تقرير مطول لها، إن دي ماريا تعلم من الدرس القاسي لمباراة برشلونة، التي انتهت بخسارة مذلة لفريقه بنتيجة 6/1، أطاحت به خارج دوري أبطال أوروبا، حيث مرر اللاعب الأرجنتيني الكرة لزميله جوليان دراكسلر ليسجل هدفًا مضمونا في شباك ليون، وهو ما لم يفعله دي ماريا في فرصة مؤكدة خلال موقعة "كامب نو" الشهيرة.

وأضاف التقرير، أن المستوى الذي ظهر به آنخيل دي ماريا في نهائي كأس الرابطة، وبذله مجهود مضاعف رغم الإرهاق البدني لمشاركته في مباراتين مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم منذ أيام، كانت بمثابة هدية صالح بها جماهير باريس سان جيرمان، وأسعدهم بلقب محلي جديد، يخفف مرارة وداع دوري الأبطال.

ولفتت أيضًا إلى أن آنخيل دي ماريا كان شعلة نشاط، حيث سجل هدفًا، وصنع هدفين، وكان مصدر إزعاج شديد لدفاع موناكو بتحركاته في الجبهة اليسرى، كما حرمه حارس المرمى الكرواتي دانييل سوباسيتش من إحراز عدة أهداف محققة، وتصدى لتسديداته القوية خاصة في الشوط الثاني من اللقاء.

الرابط المختصر: