لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

خضورري تشارك في خيمة إعتصام الأسرى المضربين عن الطعام



شاركت جامعة فلسطين التقنية– خضوري، اليوم، في خيمة الاعتصام والمساندة والتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام وأهالي الأسرى المعتقلين داخل السجون الإسرائيلية، بالإضافة إلى المشاركة في الاعتصام أمام مقر الصليب الأحمر الدولي؛ دعمًا وإسناداً للأسرى الأبطال في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها.

وشارك الفعالية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د.سائد ملّاك، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د. نافع عساف، ورئيس نقابة العاملين وأعضاؤها، والعمداء، ومديرو الدوائر الإدارية ورؤساء الأقسام الإدارية والأكاديمية في الجامعة ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية فيها.

وطالب المعتصمون أمام مقر الصليب الأحمر الدولي بممارسة دوره والضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإنهاء الممارسات اللاإنسانية بحق الأسرى والأسيرات، وتحسين ظروف حياتهم، خاصة المرضى منهم، وتقديم العلاج اللازم لهم بأسرع وقت ممكن، محملين الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى.

كما أكد المشاركون خلال وقفتهم تضامنهم الكامل مع الأسرى في معركتهم التي يخوضونها داخل سجون الاحتلال، وأكدوا على مواصلة الفعاليات والمشاركة في جميع الخطوات التضامنية معهم في محافظة طولكرم.

 

وعلى هامش المشاركة، أهدت الجامعة للسيدة فدوى البرغوثي زوجة الأسير المناضل الكبير مروان البرغوثي لوحة فنية للقائد مروان البرغوثي من نتاج طلبة الجامعة.

الرابط المختصر: