لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جامعة خضوري تنهي حملة تعريفية عن الجامعة لطلبة الثانوية العامة في محافظتي قلقيلية وسلفيت



اختتمت جامعة فلسطين التقنية- خضوري حملة تعريفية عن الجامعة وبرامجها الأكاديمية وخدماتها الطلابية؛ وذلك من خلال وحدة العلاقات العامة وعمادة القبول والتسجيل وعمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مديريتي التربية والتعليم في محافظتي قلقيلية وسلفيت.
وأشار أ.عمر جودة من وحدة العلاقات العامة إلى أنَّ الحملة التعريفية بالجامعة لطلبة الثانوية العامة تأتي تماشيًا مع استراتيجية الجامعة للتعريف ببرامجها وتطلعاتها كونها مؤسسة تعليمية حكومية وتقنية وحاضنة للريادة والإبداع والتميز، وسعيًا من الجامعة لتحقيق التوازن الجغرافي لطلبتها كونها تمثل جامعة الدولة الوحيدة في الضفة الغربية.
وأضاف أ.جودة أنّ الحملة التعريفية شملت أكثر من 1800 طالبة وطالبة من طلبة الثاني عشر (التوجيهي) من مختلف الفروع، تم خلال اللقاءات تعريف الطلبة بجامعة خضوري وكلياتها الأكاديمية وآلية القبول والتسجيل في الجامعة، بالإضافة إلى نظام المنح والإعفاءات الذي تقيمه الجامعة والذي يشمل أكثر من 75% من الطلبة.
كما تم خلال اللقاءات عرض ريبورتاج عن الجامعة والحياة الطلابية التي تتميز بها خضوري، بالإضافة إلى توزيع نشرات وكتيبات عن الجامعة وكلياتها ونظام المنح فيها.
يذكر أن فريق الجامعة المشارك في الأيام الإرشادية والتي استمرت على مدى ثلاثة أسابيع ضم: رئيس قسم العلاقات المحلية أ.عمر جودة، رئيس قسم الإرشاد الأكاديمي أ.منى فريج، وموظفة المنح والقروض أ.بيسان فرخ.
 

الرابط المختصر: