لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فينجر: نخوض الموسم من أجل اللقب وليس توتنهام



لم يتخل أرسين فينجر، مدرب أرسنال، عن طموحه في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، رغم الخسارة 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير، أمس الأحد، والتي أكدت استمراره خلف غريمه في جدول الترتيب، لأول مرة في فترة المدرب الفرنسي الممتدة 21 عامًا.

وبعد تعادل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في مباراتين، أمس الأحد، بات أرسنال يبتعد عنهما بفارق ست وخمس نقاط على الترتيب، وتتبقى لفريق المدرب فينجر مباراة مؤجلة ضمن الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفي الأسبوع المقبل سيستضيف أرسنال، المتأهل لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي، منافسه مانشستر يونايتد، ويتعين عليه الفوز للحفاظ على فرصه في دخول المربع الذهبي.

وقال فينجر للصحفيين، بعد الخسارة في وايت هارت لين: "ستكون المهمة صعبة جدًا لكن يجب أن نقاتل، سنخوض نهائي الكأس (ضد تشيلسي متصدر الدوري)، ونملك فرصة لدخول المربع الذهبي"، يجب أن نبذل أقصى جهد في كل مباراة، ولا يمكن أن نقبل هزيمة أخرى مثل اليوم".

وضمن توتنهام بعد فوزه أن ينهي الموسم في مركز أفضل من غريمه التقليدي أرسنال، لأول مرة منذ عام 1995.

وتابع فينجر: "أحسنوا صنعًا، لكننا لا نخوض الموسم بهدف إنهاء المسابقة في مركز أفضل من توتنهام، وإنما من أجل المنافسة على اللقب، في 20 عامًا حدث هذا مرة واحدة، نحن لسنا سعداء بذلك لكن لا نقارن أنفسنا بهم".

الرابط المختصر: