لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو .. نابلس: الحكومة تدفع تكاليف علاج الطفل ضحية الدب وتعد بذراع صناعية



غادر الطفل وقاس الصيفي الذي فقد  ذراعه الأيمن بعدما هاجمه الدب أثناء رحلة مدرسية في حديقة قلقيلية مستشفى النجاح الوطني الجامعي في مدينة نابلس، بعد أن استقرت حالته الصحية وزالت مرحلة الخطر.

وكانت عائلة الطفل الصيفي ناشدت عبر وطن للأنباء الرئيس محمود عباس بضرورة  التدخل لعلاج ابنها، وتشكيل لجنة تحقيق منصفة ومستقلة في الحادثة.

كاميرا وطن عادت والتقت عبد الحكيم الصيفي والد الطفل أثناء مغادرة ابنه سرير الشفاء، حيث قال إن "العديد من الوفود والمسؤولين زاروا ابنه بعد إثارة قضيته إعلاميا عبر وطن وعلى رأسهم رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، والذي وعد العائلة بتركيب طرف صناعي للطفل في أي دولة تكون مناسبة.

وأكد الصيفي أنه تم الاستجابة لطلبات العائلة فيما يخص تحمل الجهات الرسمية مسؤولية العلاج في مستشفى النجاح، مطالباً بتوفير علاج نفسي ومتابعة نفسية للطفل، حتى يتمكن من الاستمرار بحياته والعودة إلى مقاعد الدراسة بشكل الطبيعي.

وشكر الصيفي "وطن للأنباء" على المتابعة الحثيثة لقضية الطفل، وطالب الجهات الرسمية من خلالها بمتابعة قضية الطفل على الدوام، وتأمين مستقبله نظرًا لحالته الخاصة ومتابعة تركيب وتبديل الطرف الصناعي لاحقا نظرا لتكلفته المرتفعة.

الرابط المختصر: