لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يعلن عن إطلاق حملة طولكرم الخير (3)



– أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة عن إطلاق حملة طولكرم الخير (3) لمساعدة الأسر الفقيرة والمعوزة خلال شهر رمضان الفضيل والتي تقوم عليها لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بدار المحافظة بمشاركة د. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي و قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، ومدراء الأجهزة الأمنية، وحمدان اسعيفان أمين سر حركة فتح، وصائل خليل منسق فصائل العمل الوطني، ومدراء المؤسسات الرسمية والاهلية، ولجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الامنية والمدنية، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ونهاد صبح المدير التنفيذي للغرفة التجارية، وجهات الاختصاص بالمحافظة.

وقال المحافظ أبو بكر : "  تنطلق الحملة وللسنة الثالثة على التوالي، للوصول إلى العائلات والأسر الفقيرة، من خلال الشراكة والتعاون مع لجنة الزكاة المركزية، والتنمية الاجتماعية، وكل الشركاء، وحققت نجاحاً خلال الفترة الماضية، واليوم نواصل العمل والتحضيرات  لاطلاق الحملة ومتابعتها لهذا العام".

ووجه المحافظ أبو بكر دعوة لرجال الأعمال والشركات والقطاع الخاص، والتجار بالمجتمع الكرمي لدعم الحملة وتقديم التبرعات، لضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن وشرحة أوسع من العائلات المعوزة على مستوى المحافظة، مؤكداُ على جهود لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية، من خلال متابعة العمل وترتيب الأمور باشراف منسق الحملة نائب المحافظ مصطفى طقاطقة، مشيداً بالتجار ورجال الاعمال وكل من ساهم وسيساهم بدعم حملة طولكرم الخير لهذا العام.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى توحيد الجهود للوصول للعائلات والاسر الفقيرة، سواء من خلال تقديم مكرمة الرئيس محمود عباس لتلك العائلات، ومن خلال تقديم الطرود الغذائية من لجنة صندوق التكافل الخيري والممولة من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، أو من خلال ما تقدمه لجنة زكاة طولكرم المركزية، ومديرية التنمية الاجتماعية، وغيرها من المؤسسات العاملة في هذا المجال، وضمن هدف موحد لمساعدة المحتاجين ومساندتهم.

الرابط المختصر: