لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زيدان يتحدث عن يوفنتوس "الدفاعي" ويزيد الغموض حول الضلع الثالث



أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بنجم فريقه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا مساء غدٍ السبت.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية المؤتمر الصحفي لزيدان والذي بدأ فيه الحديث عن النهائي حيث قال :"نحن مستعدون، وصلنا إلى هنا ونحن بحالة جيدة جدًا".

وعن ترشيح ريال مدريد للفوز باللقب قال: "لا يوجد علينا أي ضغوط، ريال مدريد يعرف كيف يعيش هذه الأجواء، هذا النهائي يمكن أن يحدث فيه أي شيء، نحن لسنا المرشحين وسوف نبذل أقصى جهدنا".

وأضاف: "مشاعري هي نفسها، عندما كنت طفلًا لم أكن أعتقد أني سوف أعيش هذه الأجواء، أنا أستمتع بكل شئ، نحن نعيش أمرًا مذهلا، من الجميل أن تلعب المباراة النهائية لدوري الأبطال".

وعن يوفنتوس قال: "نعلم أننا سوف نلعب أمام فريق كبير، مشجعو كرة القدم لا يريدون يوفنتوس يدافع فقط، يريدون رؤيته يهاجم أيضًا، إنه فريق كبير ويملك لاعبين أصحاب نزعة هجومية رائعة في الوقت الراهن".

وحول قائمة الفريق الملكي المستدعاة للنهائي قال: "إنه سؤال صعب، لأنه سيكون هناك ستة لاعبين لن يستيطعوا التواجد معنا، وهناك لاعبين على مقاعد البدلاء، هذا جزء من وظيفتي وسوف أبذل قصارى جهدي لكي نكون جيمعًا في قارب واحد".

وعن كريستيانو رونالدو قال: "إنه لاعب عظيم، إنهم يهتم بالآخرين، وما يميزه أنه دائمًا يريد الفوز بكل شيء، رونالدو قائد عظيم، لو كنا نلعب في نفس الفريق أنا وكريستيانو أنا متأكد أنه سيكون النجم الأول، لأنه هو من يحرز الأهداف".

وبشأن الضلع الثالث في الخط الهجومي والجدل الدائر حول مشاركة إيسكو أوجاريث بيل قال: "لن أوضح من سيلعب كما قلت لكم في الأسبوع الماضي، كما أنني قلت إنهما قادرين على اللعب معًا، أعتقد أنها سوف تكون مباراة معقدة للغاية".

وعن هدف مياتوفيتش في نهائي دوري الأبطال عام 1998 الذي أثار جدلًا في الآونة الأخيرة قال: "يمكن لأي شخص أن يعتقد ما يريده، ألفيس قد تحدث عن هذا ولكني لن أتحدث، تفكيري في النهائي غدًا فقط".

واختتم: "دور لاعبي خط الوسط مهم جدًا، ولكن بما أنني لعبت كرة القدم فإن تسجيل الأهداف أصعب نوعًا ما، سجلت بعض الأهداف ولكن بشكل قليل".

الرابط المختصر: