لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الشاعر: صرف المخصصات الاجتماعية في الضفة وغزة يوم الثلاثاء



أعلن وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر، اليوم، أن الوزارة ستباشر بصرف المخصصات الاجتماعية لمستحقيها يوم الثلاثاء 20/06/2017 في  كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد الشاعر أن الوزارة تواصل العمل بكل ما أوتيت من إمكانيات للوفاء بالتزاماتها بالوقت المحدد تجاه فقراء شعبنا في قطاع غزة وفي الضفة الغربية انطلاقاً من مسؤولياتها الوطنية والأخلاقية والاجتماعية لتوفير الحياة والعيش الكريم لهم.

وأهاب بالاسر المسجلة والتي لم تعد بحاجة الى المساعدة أن لا تزاحم الفقراء على حقوقهم، وأن تسمح للأسر الفقيرة بنيل حقوقهم من المساعدات التي تقدمها وزارة التنمية الاجتماعية.

 وشدد الشاعر على أن الوزارة ماضية في تحقيق النزاهة وتكافؤ الفرص من خلال استمرارها بتدقيق قوائم المستفيدين لإتاحة الفرصة لآلاف العائلات الفقيرة المسجلة على قوائم الانتظار والتي لم تتمكن الوزارة من مساعدتها بسسب محدودية الموارد المالية.

كما أبرق الشاعر لأبناء شعبنا والأمة العربية والاسلامية أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، وتمنى أن يعيده الله على شعبنا الفلسطيني وقد تحققت آماله بنيل الحرية والاستقلال، وعلى أمتنا العربية وقد عم الآمان والسلام والازدهار.

الرابط المختصر: