محافظ طولكرم يسلم مجموعةً من الطرود التموينية من مؤسسة الرئاسة بدعم من تيكا التركية

الأربعاء 21 يونيو 2017

محافظ طولكرم  يسلم  مجموعةً من الطرود التموينية من مؤسسة الرئاسة  بدعم من  تيكا التركية

سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر مجموعةً من الطرود التموينية المقدمة عبر مؤسسة الرئاسة من خلال اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف الشؤون الإنسانية في مكتب الرئيس محمود عباس،وبدعم من وكالة التعاون والتنسيق التركية "تيكا" ، وذلك لصالح القرى والبلدات المحاذية لجدار الضم والتوسع العنصري. جاء ذلك بحضور ومشاركة نائب قائد المنطقة المقدم علاء زبن، ومدير عام الحكم المحلي م. عدنان ربيع، وممثلي البلديات والمجالس المحلية والقروية المحاذية للجدار والمتضررة منه.

وقال المحافظ أبو بكر أنه ومن باب مواصلة اهتمام القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس بجميع القطاعات من ابناء شعبنا في كل مكان، تم تسليم مجموعة من الطرود الغذائية للبلديات والمجالس القروية المحاذية والمتضررة من جدار الضم والتوسع العنصري، شاكراً تيكا على هذا الدعم والذي من شأنه المساهمة بتثبيت المواطنين على أرضهم على الرغم من كل التحيدات الكبيرة التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي على شعبنا.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى الدور الخاص الذي تبذله اللواء الفارس باستمرار من خلال مواصلة التحرك والنشاط للوصول إلى العائلات الفقيرة والمحتاجين وذوي الاعاقة وكل من يحتاح المساعدة والمساندة،وبتعليمات مباشرة من الرئيس محمود عباس "أبو مازن" والذي يهتم ويتابع بنفسه تلك الحالات.