لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جروب باندا يقومون بزيارة لشرطة طولكرم ويلتقون مدير مركز شرطة المجتمعي المتنقل الرائد مثنى ابو صاع



طولكرم – تقرير وتصوير –  منتصر العناني- قامت مجموعة جروب باندا وممثلين عنها بزيارة لمقر قيادة شرطة طولكرم والتقوا خلالها مدير مركز شرطة المجتمعي المتنقل الرائد مثنى ابو صاع , وقد بدأت الزيارة بتقديم الرائدابوصاع نبذه عن عمل مركز شرطة المجتمعي المتنقل ودوره وهدفه.

مؤكدا ابو صاع أننا نعمل ضمن خطة مدروسه نعمل كفريق واحد لأكثر من 20 في مظلته هدفه الرئيس الوصول الى المناطق المهمشه والقرى البعيده والتي لا تحظى بوجود مراكز شرطيه والتي تأتي غيابها بسبب الاتفاقيات وتقديم كل ما يلزم في كافة الاتجاهات.

وقد وجه ابوصاع لمجموعة جروب باندا بأهمية الاصرار والتحدي وعدم الأستسلام مهما كانت البدايات صعبه حتى تحقيق الهدف كما فعلنا بهذا المركز الذي اصبح واقعا مهما وعملنا الكثير ولدينا برنامج وخطه نعمل وفقها لتأتي بحصاد هام ونتائج على الأرض رغم كل الظروف الإحتلاليه.

 مروة فياض من مجموعة جروب باندا قدمت للرائد ابوصاع شرحا عن مجموعة جروب باندا وكيفية إنطلاقها والتي تعتمد من خلال 12 شابا وشابه من نابع انساني وذاتي الدعم لتقديمه للفقراء والمساكين الذين يحتجون فعلا لذلك.

واضافت مروة فياض بدأنا بخطوة واليوم نحن وصلنا خطوات من خلال معرفة الناس بهذا الجروب والتفاعل معنا لأجل انجاح مسيرة جروب باندا , وشارت آيه الشرفا عضوة الجروب بأننا نأمل ان نعمل معا في سبيل تحقيق النجاح مع مركزشرطة المجتمعي المتنقل في المستقبل.

أندي غانم والصدر وبركات اشادوا بدور الشرطة المجتمعيه في خلق واقع هام يتم تنفيذه ونحن على أمل نحقق اهدافنا ونكبر من أجل من يستحقون وخاصة أن هناك فقراء ومساكين كثر في مجتمعنا وهم أحوج الى أننعمل معا لأجلهم.

واتفق فريق جروب باندا مع الرائد ابو صاع على العمل بعد العيد مباشرة بصورة مشتركه في تنفيذ برامج متعدده ,وقد أثنى فريق جروب باندا على دور مركز شرطة المجتمعي المتنقل ممثله بمديره الرائدمثنى ابوصاع على هذا الأستقبال والدعم المعنوي وتقبله بالعمل لإنجاح عملنا في خدمة هؤلاء.

وقد رحب الرائد ابوصاع بفكرة جروب باندا المنطلقة على عمل وجهد ذاتي مؤكدا أننا نسعى معا لإخراج مجتمع قادر على مواجهة التحديات ورسم البسمة دوما في كل المواقع .

 

الرابط المختصر: