لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بلدية البيرة: مليون شيكل لتأهيل مدارس المدينة



تلفزيون الفجر الجديد | وقع رئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل، اليوم الثلاثاء، اتفاقية لصيانة وتأهيل 12 مدرسة حكومية في مدينة البيرة بتكلفة قرابة المليون شيكل.

وجاء توقيع الإتفاقية خلال إجتماع حضرته مديرية التربية في محافظة رام الله والبيرة، ومدراء المدارس الحكومية في المدينة، بالإضافة لممثلي 4 شركات تعهدات عامة ستباشر منذ الغد أعمال صيانة وتأهيل المدارس.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس بلدي البيرة، الدكتور هشام شكوكاني، جهاد زهور، وضياء معلا.

وأكد إسماعيل خلال الاجتماع على مدى الاهتمام الكبير لديه بتطوير وتنمية قطاع التعليم في مدينة البيرة، لما في ذلك من استثمار استراتيجي في الطلبة الذين سيصبحون قادة المستقبل.

وشدد إسماعيل على أن أبواب بلدية البيرة دومًا مفتوحة لمدراء المدارس، والبلدي جاهزة لدراسة أي مطالب لديهم لتحسين الأوضاع في المدارس الحكومية.

من جانبهم، اجمع مدراء المدارس الحكومية في مدينة البيرة، على الدور التعاوني الكبير للبلدية في صيانة المدارس وتوفير مستلزماتها، معربين عن أملهم بتطوير هذه العلاقة مع المجلس البلدي الجديد لتثمر بأفضل عائد على الطلبة والمسيرة التعليمية.

ويأتي هذا الاجتماع وتوقيع اتفاقيات صيانة المدارس، ضمن رؤية مجلس بلدي البيرة الذي يعنى بشكل كبير بقطاع التعليم، الذي هو الركيزة الأساسية لتقدم البيرة وازدهارها.

الرابط المختصر: