لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يفرج عن 6 مقدسيين بشروط وتُمدد اعتقال 8 آخرين



أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأحد، أن محكمة صلح الاحتلال في القدس أصدرت قرارات تقضي بالإفراج عن ستة مقدسيين بشروط، بينهم قيادات وهم: القيادي حاتم عبد القادر، وأمين سر حركة فتح في القدس عدنان غيث، علاوة على ناصر هدمي، وناصر عجاج، ومحمد ابو الهوى، بشروط تمثلت بـالإبعاد عن الأقصى حتى تاريخ الثاني من آب القادم، ومنعهم من إجراء لقاءات صحفية وخطابات أو الاشتراك في مظاهرات حتى تاريخ 27 آب القادم، وعدم الاتصال مع مواطنين جرى اعتقالهم أثناء المواجهات وذلك حتى تاريخ 27 آب القادم، بالإضافة إلى كفالة طرف ثالث بقيمة (5000) شيقل.

وكانت محكمة الاحتلال مددت الليلة الماضية اعتقال ثمانية مواطنين ممن جرى اعتقالهم يوم الجمعة الماضي، وذلك حتى يوم غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء، لاستكمال التحقيق، وهم: معتز عيده، ولؤي جابر وهما مصابان جراء تعرضهما للضرب المبرح أثناء عملية اعتقالهما.

كما ومددت المحكمة اعتقال كلاً من: إبراهيم ابو عرفه، وأحمد عاشور، وصهيب ابو سنينة، وسعد كياينة، وأمير غيث، إضافة إلى الفتى حسن العجلوني (16) عاماً.
وفي وقت سابق من يوم مساء أمس أفرجت سلطات الاحتلال عن المواطن عبادة نجيب بشرط الحبس المنزلي لمدة خمسة أيام وكفالة (300) شيقل.

الرابط المختصر: