لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مؤشرات جديدة تعزز إمكانية رحيل كوتينيو عن ليفربول



بات البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي، على بعد خطوات من الرحيل عن الريدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كوتينيو غاب عن تدريبات الفريق أمس الجمعة، بعد أيام من خروجه من قائمة الريدز في المباراة النهائية من كأس أودي الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن غياب اللاعب عن التدريبات، كان بدعوى تعرضه لإصابة طفيفة.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو لم يسافر مع بعثة ليفربول إلى دبلن لمواجهة أتليتك بلباو وديا مساء اليوم، السبت "ما يعزز إمكانية رحيله عن الفريق".

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، يرغب في تواجد كوتينيو الموسم المقبل، لأنه يعد التعاقد مع محمد صلاح من روما الإيطالي، عاد البرازيلي لخط الوسط، ما جعله أكثر فعالية في صناعة وتسجيل الأهداف.

ونفى كلوب في أكثر من مناسبة إمكانية مغادرة اللاعب "أنفيلد"، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن كوتينيو سيستمر ليساعد الريدز على التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ثم يرحل عن الفريق.

ووضع نادي برشلونة الإسباني كوتينيو بالإضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، والأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، في قائمة البدلاء المحتملين لنيمار دا سيلفا الذي رحل إلى باريس سان جيرمان.

ويواجه ليفربول نظيره هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في تشامبيونزليج، وتقام مباراة الذهاب أحد يومي 15 أو 16 أغسطس / آب، بينما سيكون الإياب في 22 أو 23 من الشهر ذاته.

الرابط المختصر: