طولكرم : منحة لاستكمال الاعمال الخارجية لمبنى جمعية المكفوفين

الأحد 06 أغسطس 2017

طولكرم :  منحة لاستكمال الاعمال الخارجية لمبنى جمعية المكفوفين

وقعت  بلدية طولكرم على مذكرة التفاهم بشأن منحه تنفيذ الاعمال الخارجية لمبنى جمعية المكفوفين الخيرية بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاجتماعي والاقتصادي واشراف مؤسسة التعاون.

ووقع المذكرة رئيس بلدية طولكرم المهندس محمد يعقوب ورئيس جمعية المكفوفين الخيرية وليد احمد ابو هولا بحضور مجدي زياتنه رئيس الاتحاد الفلسطيني العام  للأشخاص ذوي الاعاقة في محافظة طولكرم .

وصرح المهندس محمد يعقوب رئيس بلدية طولكرم أن هذه المنحة تأتي استكمالاً للأعمال التي تم تنفيذها والمتمثلة في إنشاء مقر ومركز جمعية المكفوفين في مدينة طولكرم والتي تنبع من اهتمام البلدية في الشرائح المجتمعية المهمشة وذوي الاحتياجات الخاصة حيث سبق وأن تم إنشاء وتشطيب مدرسة الصم من خلال تمويلات تحصلت عليها بلدية طولكرم لهذه الغاية  من عدة مؤسسات دوليه مثل مجلس مقاطعة فال دومارن الفرنسيه وعهدة الفضل الجديدة وبالتعاون مع مؤسسة التعاون.

من جانبه شكر وليد أبو هولا رئيس جمعية المكفوفين كل من بلدية طولكرم والصندوق العربي للإنماء ومؤسسة التعاون عن هذه المنحة التي تصب في خدمة شريحة مجتمعيه بحاجة الى الدعم والرعاية .

والجدير بالذكر أن المنحة المذكورة تهدف الى تنفيذ الاعمال الخارجية لمقر الجمعية وتشطيبه بما يشمل بناء الجدران الاستناديه اللازمة للمبنى  والساحات والممرات والحراسات و ستقوم بلدية طولكرم بتوفير الوثائق الهندسية وجداول الكميات والاشراف الهندسي اللازم لتنفيذ المشروع بينما ستقوم مؤسسة التعاون بالإشراف الكامل على إدارة المنحة .