اعتقالات واقتحامات واغلاقات لطرق ومداخل بلدات

الإثنين 07 أغسطس 2017

 اعتقالات واقتحامات واغلاقات لطرق ومداخل بلدات

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، عدة فتية من بلدة تقوع وهم : مأمون ابراهيم العمور (15 عاما)، و محيي احمد خليل العمور ، ومؤيد عبد الله العمور ، وومروان كمال.

كما جرى اقتحام منزل يعود لعائلة الهريمي في شارع الصف ببيت لحم، وتسليم الشاب نادر الخطيب من مدينة الدوحة في بيت لحم بلاغا لمراجعة مخابراتها .

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مساء أمس الأحد، ثلاثة أطفال من مخيم عايدة شمال مدينة بيت لحم.

وأفاد شهود أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من محمد رامي عويص (10أعوام)، وعبد الحميد همام أبو سرور (10أعوام)، وعمرو أحمد أبو سرور، أثناء تواجدهم في منطقة " المفتاح" على المدخل الشرقي للمخيم.

كما اغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، مدخل مخيم العروب الجنوبي شمال الخليل.

وقال شهود عيان في الخليل، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، المتمركزة قبالة المخيم، أغلقت مدخله الجنوبي بالبوابة الحديدية، وتمركزت في المكان بعد اقتحام عدد من الجنود لأطرافه ومنع تنقل المواطنين والمركبات عبر البوابة المغلقة .

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، حي عين اللوزة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، عقب اشتعال النيران بمركبة لحراس المستوطنين في المنطقة.

وأفاد شهود عيان في القدس أن النيران اشتعلت بمركبة لحراس المستوطنين عقب إلقاء زجاجات حارقة عليها، وخلال ذلك اقتحمت قوات كبيرة حي عين اللوزة وبئر أيوب في البلدة.

وأشارت إلى أن القوة الإسرائيلية ألقت القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية بصورة عشوائية في المنطقة، كما أغلقت الشوارع في المنطقة.