لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ماذا سيفعل برشلونة بـ222 مليون يورو؟



وعد رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو بإبرام صفقات جديدة، بجزء من المبلغ الذي جناه النادي الإسباني من بيع نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

وبات نيمار (25 عاما) أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بانتقاله من النادي الكتالوني إلى النادي الباريسي مقابل 222 مليون يورو، في مبلغ يشكل قيمة البند الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة.

وتحدث بارتوميو تصريحات أمام الجمعية العمومية لرابطات مشجعي النادي، الاثنين، قائلا: "سوف نستثمر الـ 222 مليون يورو بمنطق سليم، سوف نستثمر في لاعبين جدد وأصول للنادي. لن يذهب المبلغ كله للتعاقدات".

وتابع رئيس النادي: "لا يمكنني أن أخبركم من سيأتي. لدينا ثقة كاملة بالمدير الرياضي روبرت فرنانديز. الواضح أن من سيأتي سيكمل حقبة الانتصارات. الأول كان نيلسون سيميدو لكن آخرين سيأتون".

ويواجه بارتوميو وإدارة برشلونة ضغوطا لتعويض نيمار في هجوم الفريق، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس، علما أن النادي لم يضم هذا الصيف سوى لاعب واحد هو سيميدو.

وأثنى بارتوميو على ليونيل ميسي قائلا إنه "أفضل لاعب في العالم وواحد من أفضل اللاعبين على مر التاريخ"، مشيرا إلى أنه "سوف يستمر في أن يكون قائدنا".

الرابط المختصر: