شركة مسلماني هوم تُنظم يوماً تعريفياًفي معرضها بطولكرم

الخميس 10 أغسطس 2017

شركة مسلماني هوم تُنظم يوماً تعريفياًفي معرضها بطولكرم

نظمت شركة مسلماني هوم يوماً تعريفياًفي معرضها بمدينة طولكرم بالتعاون مع مجموعة من الجمعيات النسوية الرائدة في المدينة، حيث تضمنت الفعالية تعريف الحُضورببعض المُنتجات الصِحية كالمقلى الهوائي (الاكتيفراي) من تيفال وعصارات مولينكس الفرنسية، وتخلل الفعالية توزيع مجموعة من النشرات التوعوية والتعريفية بهذه المُنتجات إضافة الى مُسابقة ترفيهية وزعت من خلالها مجموعة من الجوائز.

ويعتبر مقلى اكتيفرايمن الحُلول التي أوجدتها شركة تيفالالفرنسيةوالذي يمكن منخلاله قلي البطاطاوإعداد وجبات الطعام المُختلفة من لحوم وأسماك وخضراوات وحتى الحلويات باستخدام مِلعقة زيت صَغيرة وبأقل نسبة دُهون مُمكنة والتيتصل الى 3% فقط.

وعبر الحضور عن سعادتهمبحُضورهملهذه الفعالية التي من شأنها توعية المرأة الفلسطينية بمضار بعض المواد كزيوت القلي التي تُستخدم بكثرة،وشكروا شركة مسلماني هوم على مُبادرتها باستضافة مجموعة من سيدات المدينة من عدة جمعيات واهتمام الشركة بهن.

بدوره أفاد السيد باسم شريم مُدير معرض مسلماني هوم فرع طولكرم أن الفعالية لاقت نجاحاُ ورضى من الحضور، وأن شركة مسلماني هوم تسعى دائما لتعزيز الشراكة والتعاون مع مختلف المؤسسات والجمعيات الفلسطينية وتسعى بشكل مُتواصل لبناء جُسور التعاون والشراكة معهمبما ينسجم مع رؤية الشركة ومسؤولياتها تجاه المُؤسسات الوطنية.

وأضاف: "إن شركة مسلماني هوم تُقدم العديد من الخدمات للمُستهلك الفلسطيني، من ضمنها التسهيلات المالية التي من شأن المواطن الفلسطيني الاستفادة منها، حيث يُمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المُعاملات البنكية، الاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية".

‎وأشار حاتم المسلماني مدير التسويق في الشركة بأن هذه الفعالية تأتي في إطار سلسة من الفعاليات التوعوية والأنشطة التي تطلقها شركة مسلماني هوم في جميع فروعهابالتعاون مع مُؤسسات المُجتمع المُختلفة.

يُذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكُبرى العلامات التجارية العالمية، وهي:

Samsung, Tefal, Moulinex, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, ,Rowenta ,Babyliss, Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market,Tescoma,Ocean.

حيث تنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في الضفة الغربية في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.