مورينيو: أثق في قدرتنا على الفوز بالبريمييرليج

الأحد 13 أغسطس 2017

مورينيو: أثق في قدرتنا على الفوز بالبريمييرليج

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، ثقته في قدرة الفريق على التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي، في الموسم الجاري.
 
وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "أعلم أن المنافسة ليست سهلة، فكل فريق من السبعة الكبار، يرغب في حصد اللقب، ولكننا سنقاتل لأجل الفوز به".
 
وتابع: "لا أقول بأن الفريق قادر على الفوز بالبريمييرليج لأنني دائما أحقق الإنجازات في موسمي الثاني، فالأمور لا تسير بهذه الطريقة، وحتى رغم امتلاكي خبرة طويلة في الدوري الإنجليزي فهذا ليس سبباً للفوز باللقب".
 
واستدرك: "ولكن بعد قضائي لموسم كامل في فريق واحد، أصبحت أكثر دراية بالفريق وطريقته، وأستطيع تقديم أفضل من الموسم الأول".
 
واختتم: "في الموسم الجاري جميع السبعة الكبار يلعبون في أوروبا، بما في ذلك مشاركة إيفرتون وأرسنال في اليورباليج، ومانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي وليفربول وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا، ولذلك هناك تكافؤ في الفرص بين الجميع لحصد اللقب، وليس كما كان الحال العام الماضي".
 
وحقق مورينيو لقب دوري أبطال أوروبا مرتين في ثاني مواسمه مع فريقي بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، كما حصد لقب الدوري في موسمه الثاني مع تشيلسي في 2015، وريال مدريد 2012.