لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

البرجر العالمي الشهير الآن في فلسطين … هارديز تفتح فرعها الأول في رام الله



تواصل سلسلة مطاعم هارديزالشهيرة عالمياً،التوسع في منطقة الشرق الأوسط،بإفتتاح أول مطعم لها في فلسطين، في محافظةرام الله والبيرة، في منطقة البالوع بمدينة البيرة، في بلازا مول.

ويمثل هذا الفرع واحداً من عدة أفرع سيتم إفتتاحها في فلسطين خلال السنوات القليلة المقبلة،والتي تديرها شركة "ريتش هوستنج" للضيافة والترفيه، احدى الشركات التابعة لمجموعة ريتش القابضة.

وتم إفتتاح أولىأفرع مطاعم "هارديز" العالمية في فلسطين برعاية وحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، وحضور حشد من الشخصيات ورجال الأعمال والاعلاميين وممثلين عن القطاعين العام والخاص.

ومع إنطلاق العلامة التجاريةالعالمية لهارديز، ستكون الفرصةمتاحةللمواطنين الفلسطينيين للإستمتاع بمذاق العلامة العالمية الشهيرة من البرجر المشوي على اللهب، مثل "فيموس ستار برجر"، و"هالبينو برجر"، و"سوبر ستار"، إلى جانب الوجباتالأخرى الشهية؛مثل "تشيكن تندرز"المحضرة طازجاً، و"هاندسكوبد ايسكريم شيك".

 

وقال جيف سبير، نائب رئيس عمليات الإمتياز الدولية في شركة CKEللمطاعم القابضة: "مع إنطلاق "هارديز" في الشرق الأوسط منذ ثمانينات القرن الماضي، تمكنا من وضع بصمتنا الخاصة والنمو بأعمالنا هناك"، مضيفاً "مع هذا الإفتتاح، أـصبح لدينا الآن أكثر من 360 مطعماً فيالشرق الأوسط،مع تطلعنا لمواصلة توسعنا لتحقيق أفضل جودة وطعموخدمةلزبائننافي فلسطين".

 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة ريتش هوستنج للضيافة والترفيه، محمد شديد: بأن إنطلاق العلامة التجارية العالمية "هارديز" في فلسطين يمثل علامة إيجابية للإقتصاد الوطني وللمواطن الفلسطيني على حد سواء، مضيفاً "أنه لشرف لنا أن نقدم لزبائننا في فلسطين تجربة مميزة في قطاع الوجبات السريعة وخاصة ما تحويه هارديز من قائمة طعام شهية ومميزة وبأسعار منافسة في موقعها الأول ذو التصميم العصري الحديث وفقاً للمعايير العالمية."

 

تعملسلسلة مطاعم "هارديز"، وشقيقتها سلسلة مطاعم "كارلزجونير" بإستمرار على تصدرالمنافسةالعالمية، فهي تمتلك أحد أفضل الإمتيازات في فئتها، و قائمة طعام مختارة بعناية ذات جودة عالية،والخدمةالسريعة المتفردة.

 

تُعد شركة ريتش هوستنج للضيافة والترفيه، أحدى الشركات التابعة لمجموعة ريتش القابضة، و التي تأسست فيالعام1620فيفلسطينبهدف إدارةقطاعالأغذيةوالمشروباتوالضيافةوالترفيهفيكل من فلسطين،والأردن،والإماراتحيث تعمل على استقطاب الإمتيازاتالدوليةللأغذيةوالمشروبات وتشغيلهابالاضافة لإنشاءعلاماتتجاريةجديدة خاصةبهافيقطاعالأغذيةوالمشروباتو قطاع الضيافةوالترفيه.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة ريتش القابضة تأسست في العام 2011، وتتخذ من فلسطين مقراً رئيسياً لأنشطتها وعملياتها الإستثمارية، ولها فروع في دولة الإمارات والأردن، وتتركز إستثماراتها في قطاعات الصناعة بما فيها الحجر والرخام، وتجارة التجزئة والخدمات، والضيافة، والتعليم.

 

حول شركة CKE للمطاعم القابضة

شركة مطاعم CKEالقابضة، هي شركة ذات ملكية خاصة، ومقرها فرانكلين، تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية.وهي تملك كل من شركة"كارل جونير" وشركة "هارديز" مالكتي كل من العلامات التجارية التالية "كارل جونيور"، و"هارديز"، و"جرين بوريتو"، و"ريد بوريتو" ، والتي تقوم بإدارة عملياتها وتشغيل مطاعمها واعطاء حقوق امتياز تطويرها وتشغيلها.

 وبعد إفتتاح فروع جديدة لهما في عدة دول منها: تشيلي، وكمبوديا، وكينيا، ونيكاراغوا، أصبح لشركةمطاعم "كارل جونيور" وشركة "هارديز"الآن أكثر من 3800 فرعاًتنتشر في نحو 43 دولة حول العالم، و44 ولاية أمريكية.

في كل يوم، تعمل  CKEلإحتراف قائمة من الأطعمة الأمريكيةالكلاسيكية؛مثل "برجر الأنغوس السميك"المصنوع من اللحم الصافي 100%، و"هاندسكوبد ايسكريم شيك"و"هاند بريدد تشيكن تندرز" فيليه الدجاج، مع الإلتزام بأفضل معايير الجودة والسلامة في اعداد الطعام مع الحرص علىاتباع نهج تسويقيمتقدمساهمفي نمونا وتوسعنا داخل الولايات المتحدة الأمريكية وفي الأسواق الخارجية.

الرابط المختصر: