لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يسلم الشهادات للمتدربين ببرنامج الفريق المنفذ من مركز لوجكا



سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر الشهادات للمتدربين ببرنامج الفريق الذي نظمه مركز لوجيكا بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة أجيال للسلام في الأردن بمشاركة مدراء ثمانية مدارس من المحافظة و300 طالب وطالبة والأهالي والمتطوعين والمرشدين. جاء ذلك خلال في دار المحافظة بمشاركة كل من ملكة ووردة سمارة من مركز لوجكا، إلى جانب مشاركة ميسون زريقي رئيس وحدة العلاقات العامة في المحافظة وجهات الاختصاص.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية تخريج مثل هذه الكفاءات التي ستساهم في العملية التعليمية والتربوية من خلال استخدام المهارات الرياضية وكسب مهارات التعاون والشراكة والاحترام، مشدداً على تنفيذ المزيد من الانشطة اللامنهجية.

من جهتها بينت ملكة سمارة من مركز لوجيكا ان برنامج الفريق يقوم على دعم ومساندة للتعليم بالشراكة مع مؤسسة أجيال للسلام في الأردن ووزارة التربية والتعليم العالي باستخدام الرياضة كأداة للحد من العنف بين الطلاب في البيئة المدرسية ،منوهة إلى أنه تم استهداف ثمانية مدارس، حيث استفاد ما يقارب 300 طالب وطالبة ، مشيرة ً إلى اجراء عملية تقييم المدراء والأهالي والطلاب للوقوف على نقاط القوة وتلاشي نقاط الضعف .

وثمنت سمارة جهود المحافظ أبو بكر وأسرة المحافظة والتربية والتعليم ومؤسسة أجيال للسلام على رعاية نشاطات المركز ودعمه بكافة الطرق والامكانيات من أجل النهوض بالواقع التعليمي على مستوى المحافظة، مؤكدة على دور مديرية التربية والتعليم والمدارس المشاركة بإنجاز فعاليات برنامج الفريق الذي سيكون برنامجا دوريا يتم تنفيذه في كل عام.

الرابط المختصر: