لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يشدد على أهمية العلم ودوره في بناء المجتمع باعتباره السلاح الأقوى في مواجهة الإحتلال



شدد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على أهمية العلم ودوره في بناء المجتمع الفلسطيني باعتباره السلاح الأقوى في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي وجرائمه اليومية بحق شعبنا في كل مكان. جاء ذلك خلال حفل تكريم المتفوقين من طلبة جامعة القدس المفتوحة – فرع طولكرم (فوج كل الوطن) والذي نظمته القدس المفتوحة بمشاركة كل من الدكتور محمد شاهين عميد شؤون الطلبة في الجامعة، ود. سلامة سالم مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في طولكرم، وحمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح، وصائل خليل منسق فصائل العمل الوطني،  ود. عبد الرحمن خضر ممثلاً عن البنك التجاري الأردني، إلى جانب حضور نائب قائد المنطقة المقدم علاء الزبن، ونائب مدير الشرطة العقيد محمد أبو بكر، وممثلي الأجهزة الأمنية، والمؤسسات الرسمية والاهلية وفعاليات المحافظة، وزياد النجار رئيس مجلس الطلبة، ومنتصر ابراهيم منسق حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة، وذوي الطلبة المتفوقين، وأساتذة جامعة القدس المفتوحة وكادر الجامعة.

ونقل المحافظ أبو بكر للطلبة المتفوقين تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ومباركته وتهانيه على ما أنجزوه  من التفوق والإبداع والنجاح، الأمر الذي ساهم في الحفاظ على مكانة طولكرم باعتبارها محافظة الإبداع والتميز والعلم والثقافة.

وقال المحافظ أبو بكر : " اعتز بكم ونحن نقف اليوم وعيوننا ترنو نحو الأمل القادم، كيف لا وانتم الأمل والغد الفلسطيني المشرق لبناء بلدنا ووطننا العزيز، وكل  ذلك من خلال العلم والمعرفة ومواصلة الدراسة الجامعية التي تعد مرحلة فاصلة بحياة الطلبة، مواصلين الخطى نحو الحياة العملية مع التخرج والتوجه إلى سوق العمل".

 

وأضاف : " اقول لكم يا من واصلتم الليل بالنهار ،،، وسهرتم فكان النجاح والتفوق  حليفكم ، انتم  بناة فلسطين الدوله التي لا بد انها قادمة ، انكم حمله السلاح الاقوى في العالم، كيف لا وانتم من ابدع وتميز  رغم الظروف الصعبه التي نعيشها ، انكم  حمله الرسالة  الوطنية، رسالة العلم والمعرفة".

وتابع المحافظ أبو بكر : " ونحن في حضرة التفوق والإبداع  وأمام كوكبة من الطلبة  المتفوقين، لابد من الإشارة إلى دور جامعة القدس المفتوحة (جامعة منظمة التحرير الفلسطينية) والتي باتت ركناً أساسياً من العملية التعليمية على مستوى الوطن من خلال تخريج الكوادر المؤهلة وضمن التخصصات المختلفة،، ومن هنا نؤكد على الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة ممثلة بالدكتور يونس عمرو، كما نوجه التحية لمجلس امناء الجامعة ممثلاً بالمهندس عدنان سمارة".

 

وتوجه المحافظ أبو بكر بالتحية لفرع جامعة القدس المفتوحة في طولكرم وإداراتها، ومجلس الطلبة والقائمين عليها على ما يبذلونه من جهود وعمل مضنٍ في خدمة العملية التعليمية، موجهاً التحية موصولة لكل القائمين على تنظيم حفل التكريم والرعاة من البنك التجاري الأردني، مشدداً على أهمية تلك المساهمات في اطار المسؤولية الاجتماعية والشراكة الدائمة مع القطاعات المتعددة والمختلفة على مستوى المحافظة.

الرابط المختصر: