لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جامعة "خضوري" تحصل على شهادات الترخيص لمراكز الكفايات المتعددة



حصلت جامعة فلسطين التقنية- خضوري على شهادة الترخيص لمركز الكفايات في تصميم الأزياء وصناعة الملابس في المركز الرئيس للجامعة بطولكرم، ومركز الكفايات في تكنولوجيا التصنيع الغذائي بفرع العروب في محافظة الخليل، ومركز الكفايات للإعلام وصناعة الأفلام بفرع رام الله، والتي نفذتها وكالة التعاون الألماني GIZ ، بتمويل من لوكالة السويسرية للتعاون والتنمية.

  جاء ذلك في لقاء ختامي أقامته وكالة التعاون الألماني في رام الله بمشاركة  الجامعة  ومدراء المراكز في المقر الرئيس وفرعي الجامعة في رام الله والعروب  بحضور عميد كلية  فلسطين التقنية د.عرفات زيدان، ومدير دائرة الجودة والنوعية د. مراد عوض الله، ومدير دائرة التخطيط والدراسات والمشاريع م. حسام قصراوي، مدير مركز الكفايات في تصميم الأزياء وصناعة الملابس أ. سامر الصعبي، ورئيس قسم التخطيط في فرع رام الله  والقائم بإعمال نائب العميد للشؤون الادارية والمالية عبد الجبار انجاز ورئيس قسم التخطيط والتطوير ومدير مركز الكفايات في تكنولوجيا التصنيع الغذائي فرع العروب أ.أمل بدران.   

 

وأشار مدير مركز الكفايات في تصميم الأزياء وصناعة الملابس أ.سامر الصعبي إلى أنّ المراكز الثلاثة أنشئت منذ خمس سنوات، ومرت بمراحل متعددة من تدريب وتطوير حتى تسلم الشهادات الرسمية للترخيص.

وأكد الصعبي أنّ هذه المراكز تقدم العديد من الخدمات للمجتمع المحلي، وتعتمد الجودة معيارًا أساسيًا يشمل جودة الخدمات، المنتجات، والمناهج التعليمية.

الرابط المختصر: