لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

"أسر الشهداء" تعلن مواعيد سفر حجاج مكرمة خادم الحرمين من غزة



أعلنت مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى، صباح اليوم السبت،  عن مواعيد سفر وتنقل حجاج برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء في قطاع غزة.
وقال مسؤول المؤسسة بالمحافظات الجنوبية محمد النحال: إن تجمع الحجاج سيكون غداً الأحد الساعة السادسة صباحاً أمام مقرات المؤسسة المنتشرة في المحافظات الخمس بالقطاع.
وأضاف أن انطلاق حافلات الحجاج باتجاه معبر رفح البري سيكون ما بين الساعة السابعة والسابعة والنصف صباحاً، لإتمام كافة الإجراءات، ومن ثم التوجه نحو الجانب المصري من المعبر بعد فتح البوابات من قبل السلطات المصرية.
وأشار النحال إلى أنه من المتوقع أن يصل الحجاج إلى مطار القاهرة الدولي ما بين الساعة الحادية عشر ليلاً والواحد من صباح بعد غدٍ الإثنين، مضيفاً أن سفر الحجاج من مطار القاهرة الدولي باتجاه مطار جدة الدولي سيتم على رحلتين الأولى الساعة السابعة صباحاً والرحلة الثانية الساعة الثامنة صباحاً، وتستغرق الرحلة الواحدة مدة ساعة وخمس وثلاثون دقيقة.
وتوقع أن يصل الحجاج إلى مكان إقامتهم في مكة المكرمة قبيل عصر بعد غدٍ الإثنين، وذلك بعد الانتهاء من جميع إجراءات وصول الحجاج في مطار جدة الدولي.
وأعرب النحال عن خالص الشكر والتقدير لكل الجهات في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، التي تعمل من أجل تسهيل رحلة الحجاج، إضافة إلى سفارة دولة فلسطين في القاهرة.

الرابط المختصر: