بالفيديو .. "فادي ثائر" من نادي الناصرة إلى شباب الظاهرية طلباً للاحتراف

السبت 26 أغسطس 2017

بالفيديو .. "فادي ثائر" من نادي الناصرة إلى شباب الظاهرية طلباً للاحتراف

 ترك لاعب كرة القدم "فادي أبو عيسى" كافة الفرص التي أتيحت له في مدينة الناصرة، ولم يكترث للمبالغ الطائلة التي دفعت له مقابل اللعب في أندية محلية هناك، وقرر إكمال مشواره الكروي في نادي شباب الظاهرية المعروف باسم "غزلان الجنوب".

الإنهاك والتعب بدا واضحين بعد ساعتين ونصف من السفر، من بلدته "طمرة" في الجليل حتى الوصول لبلدة الظاهرية جنوب مدينة الخليل، لكن سرعان ما تحول لإنسان آخر، بعد أن بدأ في إجراء التدريبات.

ويقول أبو عيسى لـ "وطن" إن "زملائه ومشجعي نادي شباب الظاهرية يظهرون له التقدير والاحترام والاهتمام، ما يجعله يمنح ناديه كل ما بحوزته من مهارات ومواهب كروية" نافياً، وجود أية مشاكل مالية أو خلافات مع النادي.

وأشار اللاعب أبو عيسى إلى التطور في الإمكانيات والمستويات التي تتمتع بها أندية الضفة الغربية، وقدرتها على المنافسة في المسابقات الدولية على الرغم من قلة مواردها وشح ملاعبها في بعض الأحيان، وصعوبات التنقل والسفر.

بدوره يقول الناطق الإعلامي باسم نادي شباب الظاهرية غالب وريدات، أنه تم استقدام اللاعب أبو عيسى بحسب القوانين واللوائح المعمول بها في اتحاد كرة القدم الفلسطيني، ليتمكن النادي من إصدار الأوراق اللازمة للسماح للاعب بالمشاركة في البطولات الخارجية وسهولة التنقل بين المدن الفلسطينية.