محافظ طولكرم يودع حجاج بيت الله الحرام من أسر الشهداء

الأحد 27 أغسطس 2017

محافظ طولكرم  يودع حجاج بيت الله الحرام من أسر الشهداء

ودع محافظ طولكرم عصام أبو بكر حجاج بيت الله الحرام  من اسر الشهداء والذين توجهوا إلى الديار الحجازية  لأداء مناسك فريضة الحج صباح اليوم الأحد، ناقلاً لهم تحيات الرئيس محمود عباس وتمنياته بالوصول سالمين وأداء فريضة الحج .

وقدم المحافظ أبو بكر  شكره وتقديره لملك المملكة العربية السعودية سلمان بن  عبد العزيز آل سعود ولفخامة السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" على منح الفرصة لأسر الشهداء لأداء فريضة الحج، مؤكداً على التضحيات التي قدمتها أسر الشهداء والمناضلين من أبناء شعبنا في كل مكان، وفي محافظة طولكرم على وجه التحديد.

بدوره أشار زهير خطاب مدير مؤسسة أسر الشهداء في طولكرم إلى أهمية تكريم  أهالي الشهداء الدائم والمستمر، والتوجه السنوي لمنح مكرمة أداء فريضة الحج لهذه الفئة، من باب التقدير والاحترام و التي قدمت اغلى ما تملك من فلذات أبنائها للوصول إلى الحرية والانعتاق من الاحتلال ،مثمنا جهود السيد الرئيس ومحافظ طولكرم على ما قدموه ويقدمونه بشكل دائم لأسر الشهداء.

من جانب آخر تقدمت السيدة فوزية هديب بالشكر والتقدير للعاهل السعودي ولفخامة السيد الرئيس لمنحهم المكرمة الملكية السعودية، مشيرةً إلى جهود المحافظ أبو بكر من خلال  المتابعة والاهتمام بملف أسر الشهداء.