لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يلتقي اللجنة التحضيرية لاحتفالية اطلاق دراسة واقع البيئة الإستثمارية



إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة اللجنة التحضيرية لاحتفالية اطلاق دراسة واقع البيئة الإستثمارية والتي أنجزتها المحافظة برعاية من البنك الإسلامي العربي والغرفة التجارية وبتنفيذ من مؤسسة أجلتي للاستشارات المالية.

وأشار المحافظ أبو بكر على أن حفل اطلاق دراسة واقع البيئة الإستثمارية سيكون تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وبمشاركته، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة، إلى جانب مشاركة رجال الأعمال والمستثمرين، مشدداً على أهمية انجاز الدراسة والتي تعتبر دليلاً إرشادياً لرجال الأعمال والمستثمرين نحو أكثر القطاعات التي يمكن أن تحقق نجاحاً من الناحية الإستثمارية، وذلك بالاعتماد على الاحتياجات الخاصة بكل قطاع، منوهاَ إلى خروج الدراسة بعدد من النتائج ومنها التأكيد على وجود فرص إستثمارية على مستوى محافظة طولكرم، مما ينفي الإدعاء السابق بعدم وجودها.

وعبر المحافظ أبو بكر عن شكره وتقديره للقائمين على تنفيذ الدراسة في شركة أجلتي، مشيراً إلى ما قدمته الغرفة التجارية والبنك الإسلامي العربي، واللجان المتخصصة في اعداد الدراسة ومتابعتها، مثمناً دور اللجنة التحضيرية لاحتفالية اطلاق الدراسة من حيث التحضير والترتيب والتنسيق مع الجهات المختصة ذات العلاقة.

الرابط المختصر: