لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

لجنة التنسيق ما بين جهات الإختصاص المنفذة للمشاريع في القطاعات المتعددة تعقد إجتماعاً لها في محافظة طولكرم



عقدت لجنة التنسيق ما بين جهات الإختصاص المنفذة للمشاريع في القطاعات المتعددة  و الممولة من المانحين إجتماعاً لها في محافظة طولكرم والتي شكلها المحافظ عصام أبو بكر، للمتابعة وتوحيد الجهود والتعاون ما بين الشركاء بما يخص المشاريع التي ستنفذ في  2018-2019.

ونقل م. مجدي ليمون مقرر اللجنة للأعضاء  تحيات المحافظ أبو بكر، مؤكداً على إحترام خصوصية جميع جهات الإختصاص في تنفيذ مشاريعهم وخططهم المقررة وفق رؤيتهم، مشدداً على التنسيق لتسهيل مهمة الشركاء في تنفيذ المشاريع والعمل على تذليل العقبات والمعوقات قبل تنفيذ أي مشروع، وذلك بالإعتماد على احتياجات التجمعات السكانية على مستوى المحافظة.

من جانبه إستعرض م. ماجد مصطفى مدير دائرة العمليات والتطوير في اتحاد لجان العمل الزراعي مجموعة من المشاريع الممولة خارجياً وتشمل مشاريع في البنية التحتية للقطاع الزراعي.

وشارك في إجتماع اللجنة ممثلين عن سلطة المياه، ومديرية الزراعة، ومديرية التنمية الإجتماعية، والحكم المحلي، والإغاثة الزراعية، واتحاد لجان العمل الزراعي، فيما اتفق الشركاء على التواصل الدائم والتعاون المشترك من خلال الإتفاق على التوجيهات لبعض احتياجات التجمعات السكانية.

الرابط المختصر: