لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هينغيز تحرز لقبها الثاني في أميركا المفتوحة



فازت السويسرية مارتينا هينغيز والتايوانية تشان يونغ-جان بلقب زوجي السيدات في بطولة أميركا المفتوحة للتنس بعد التفوق على لوتسيا هراديتسكا وكاترينا سينياكوفا 6-3 و6-2 الأحد.

وهذا أول لقب في البطولات الأربع الكبرى لهينجيز مع تشان لكنه اللقب الثاني في يومين لهذه اللاعبة السويسرية المخضرمة التي أحرزت مع البريطاني جيمي موراي لقب زوجي المختلط السبت.

ورفعت هينجيز رصيدها إلى 25 لقبا في البطولات الأربع الكبرى بواقع خمسة ألقاب في منافسات الفردي و13 لقبا في منافسات الزوجي وسبعة ألقاب في منافسات الزوجي المختلط.

وقالت هينجيز التي فازت على فينوس وليامز في نهائي منافسات فردي السيدات ببطولة أميركا المفتوحة على ملعب آرثر آش ذاته منذ 20عاما "لقبان في يومين. كنت أملك 23 لقبا عندما بدأت والآن 25 وهذا يبدو أفضل كثيرا".

وأضافت "حصلت على مشاعر رائعة باللعب هنا في نهائي الفردي أمام فينوس وليامز. كنا شابتين نلعب هنا لأول مرة في ملعب آش والعودة إلى هنا بعد 20 عاما تمثل رحلة رائعة".

وشقت هينجيز وتشان طريقهما في البطولة دون خسارة أي مجموعة ولم يتعرض هذا الثنائي لأي كسر للإرسال خلال النهائي ليتحقق الفوز بسهولة على هراديتسكا وسينياكوفا.

وانتهت المباراة بعد ضربة أمامية قوية من هينجيز بجوار الخط.

الرابط المختصر: