لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الضفة صباحًا.. اقتحامات واعتقالات واصابة نجل شهيد بالرصاص في مواجهات



اصيب شاب بالرصاص في مدينة طوباس فيما اعتقلت قوات الاحتلال عدة شبان في طوباس وبيت لحم وداهمت مناطق في نابلس والخليل وجنين وسلفيت.

وافادت مصادر محلية في طوباس ان الاحتلال اصاب بالرصاص الشاب ليث دراغمة نجل الشهيد معمر دراغمة ثم اعتقلته خلال مواجهات دارت في مدينة طوباس كما اعتقلت نعمان صوافطة ومحمد ابو جبارة.

وفي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال منزل الاسير المحرر حسن شوكة في واد معالي ببيت لحم وتركت فيه خرابا واعتقلته ثم اخلت سبيله بعد فترة وجيزة من الوقت.

واعتقلت الشاب علي انور عبد النبي (29 عاما) من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.واقتحم الاحتلال بلدة تقوع من المدخل الغربي شرق بيت لحم.

وداهمت قوات الاحتلال قرية دير نظام برام الله وداهمت عددا من منازل المواطنين، كما انتشرت على مدخل شقبة وقرى مجاورة اخرى.

واقتحمت دوريات الاحتلال حي الضاحية العليا وبلدة كفر قليل جنوب شرق نابلس وتمركزت في محيط مسجد ام المؤمنين ومدرسة بنات كفر قليل. كما شوهدت دوريات للاحتلال في المنطقة الغربية خاصة في شارع تونس وسما نابلس وبيت وزن.

وشهدت بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة مواجهات ليليلة مع جنود الاحتلال الذين اقتحموا البلدة وبلدة ابو ديس وتمركزوا في محيط جامعة القدس، كما تم دهم بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى.

واقتحمت قوة للاحتلال مدينة الخليل وداهمت عددا من منازل المواطنين تعود لعائلات حرباوي والقواسمي وسيوري. وحاصرت منزل عماد و علاء ابو قبيطة في منطقة خريسة بمدينة يطا .

وشهدت بلدة زيتا قضاء طولكرم مواجهات بعد اقتحام قوة للاحتلال البلدة.

الرابط المختصر: