سيدتي المحظوظة تختتم المسابقة الأدبية للمرأة العربية بفوز فلسطين والأردن

الأربعاء 13 سبتمبر 2017

سيدتي المحظوظة تختتم المسابقة الأدبية للمرأة العربية بفوز فلسطين والأردن

اختتم موقع سيدتي المحظوظة لرائدات الأعمال فعالية المسابقة الأدبية التي أطلقها قبل نحو شهر  لمنصة الكاتبات والتي شملت أكثر من مئة كاتبة  من مختلف أرجاء الوطن العربي، وشملت المسابقة مناحي الأدب كافة، وحصلت على المرتبة الأولى الكاتبة الفلسطينية ميساء دويكات، وذهبت الجائزة الثانية للكاتبة الأردنية غادة عقل فيما حصلت على المرتبة الثالثة الكاتبة الفلسطينية فرح عوادة.

وأشادت رائدة الأعمال العربية صفية الترتير صاحبة ومؤسسة موقع سيدتي المحظوظة بالاهتمام الكبير الذي لمسته من خلال مشاركات الكاتبات بمواضيع مختلفة وان المشاركة شملت كل أرجاء الوطن العربي وهذا شيء يبعث بالفخر لما نراه من أن المرأة العربية مهتمة في الكتابة والنشر حسب قولها.

وأضافت الترتير أن الموقع وجد من اجل إتاحة الفرصة للمرأة العربية التواصل من خلال منصات ثلاث، فلدينا منصة لرائدات الأعمال حول العالم لتبادل الخبرات والتشبيك والتواصل، أيضا لدينا منصة لمزودات الخدمة كل امرأة في مجالها تستطيع تقديم خدمتها،إضافة إلى  منصة الكاتبات التي تهدف  لتشجيع المرأة العربية على الكتابة والنشر، كما يحتوي الموقع على سوق تجاري مفتوح تستطيع من خلاله المرأة العربية فتح سوق تجاري من خلاله، كما قالت.

من جانبها قالت الكاتبة ميساء دويكات إنها فخورة بمشاركتها بالمسابقة الأدبية وان لدينا في العالم العربي مثل هذه المنصة التي تتيح للمرأة العربية المشاركة بنصوصها بسهولة كبيرة.

وأكدت الكاتبة الأردنية غادة عقل على أن أهمية هذه المواقع تتيح التواصل بين المرأة العربية في كل مكان وهذه ميزة لا نجدها في كثير من المواقع حسب قولها.

في السياق ذاته شجعت الكاتبة فرح عوادة كل امرأة في الكتابة والنشر وعدم الخوف من نشر نصوصها، وأكدت أن موقع سيدتي المحظوظة منحها فرصة كبيرة في نشر كتابتها لأوسع نطاق حول العالم.

في ختام الفعالية سلمت مديرة التكنولوجيا في موقع سيدتي المحظوظة سناء الزبارقة  الجوائز للفائزات بالمسابقة، في المقابل قدمت الكاتبات درع شكر وتقدير لرائدة الأعمال العربية صفية الترتير.