بمشاركة قائد المنطقة، ورئيس الغرفة التجارية ورئيس بلدية طولكرم

رئيس جامعة القدس المفتوحة يستقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر

الأربعاء 13 سبتمبر 2017

رئيس جامعة القدس المفتوحة  يستقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر

إستقبل رئيس جامعة القدس المفتوحة الأستاذ الدكتور يونس عمرو في مقر فرع الجامعة بطولكرم، عصام أبو بكر محافظ طولكرم وبمشاركة كل من قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، وممثلي الأجهزة الأمنية، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، و مدير فرع الجامعة بطولكرم د. سلامة سالم  والهيئتين التدريسية والإدارية.

وعبر الأستاذ الدكتور يونس عمرو عن شكر الجامعة وتقديرها لمحافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر والمؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية وكافة فعاليات المحافظة على جهودهم في إحتضان الجامعة ودعمها ومؤازرتها.

وتابع د. عمرو: " جامعة القدس المفتوحة، جامعتكم ومؤسستكم، وخاصةً أنها تخدم شرائح كبيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، وانتم سند للجامعة ومسيرتها التي بدأها القادة الكبار وعلى رأسهم الشهيد الراحل ياسر عرفات " أبو عمار".

وقدم رئيس الجامعة للمحافظ أبو بكر والوفد المرافق له شرحاً عن تطور جامعة القدس المفتوحة ومسيرتها الأكاديمية والعلمية، والنجاحات التي حققتها من خلال العمل المتواصل في خدمة العملية التعليمية الفلسطينية، موضحاً أن جامعة القدس المفتوحة تهيء للطالب التعليم والعمل والشهادة في ذات الوقت، مشيراً إلى الخطط التي تعمل عليها الجامعة لإتمام المباني الجديدة وإستكمالها، ومنها مبنى فرع جامعة القدس المفتوحة في طولكرم.

من جانبه أشار المحافظ أبو بكر إلى أن جامعة القدس المفتوحة، صرح أكاديمي محط إعتزاز وافتخار الجميع، منوهاً إلى ما شهدته الجامعة من عملية التطور والتقدم وفي وقت زمني قياسي،موضحاً أن فرع الجامعة في طولكرم ممثلاً بالدكتور سلامة سالم ركن أساسي من أركان المحافظة، من خلال الحضور والمشاركة والتعاون في جميع الأوقات.

وأضاف المحافظ أبو بكر: " نبذل جهوداً مكثفة لأجل إستكمال عملية البناء في حرم جامعة القدس المفتوحة الجديد في طولكرم، وذلك من خلال المتابعة المباشرة مع دولة رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، وبالتعاون مع جميع المؤسسات والفعاليات، مع بذل كل ما يمكن لإتمام ذلك، نظراً لمكانة الجامعة ودورها وحضورها على مستوى محافظة طولكرم وعلى مستوى جميع محافظات الوطن".

وعبر إبراهيم أبو حسيب عن إهتمام الغرفة التجارية  بالمسيرة التطويرية للجامعة، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود لإتمام بناء مباني فرع الجامعة في طولكرم من خلال التحرك والشراكة مع المؤسسة الرسمية والقطاع الخاص.

إلى ذلك ذكر م . محمد يعقوب بأن جامعة القدس المفتوحة في طولكرم لها حضورها الأكاديمي والعلمي، وتساهم في دعم محافظة طولكرم إقتصادياً، مشدداً على دعم البلدية لعملية التطور والتقدم التي تشهدها الجامعة.

وأشاد د. سلامة سالم بالدور والجهود التي يبذلها المحافظ أبو بكر والمؤسسات الرسمية والأهلية في دعم مسيرة الجامعة، ومساندة أنشطتها وفعالياتها، الأمر الذي يقدم دفعة قوية لفرع الجامعة نحو مواصلة عملها في خدمة العملية التعليمية، مضيفاً بأن إستراتيجية جامعة القدس المفتوحة تقوم على التعاون والشراكة مع كافة المؤسسات والفعاليات.