لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الشباب والرياضة في (م ت ف) تزور نادي الجليل الرياضي الأردني



قام وفد من دائرة الشباب والرياضة في منظمة التحرير الفلسطينية بزيارة الى نادي الجليل الرياضي الأردني وعقد سلسلة من الفعاليات معه في مدينة اربد الاردنية .

وقد تراس وفد دائرة الشباب والرياضة في (م ت ف) عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المنظمة السيد (علي اسحق ) ، وضم في عضويته المنسق العام للدائرة حسام عرفات ومديرة مكتب رئيس الدائرة ومسؤولة الأندية الرياضية السيدة منال الترك، والمستشار الرياضي في السفارة الفلسطينية في عمان السيد (ابراهيم الكسبة).

وكان في مقدمة المستقبلين للوفد رئيس نادي الجليل الرياضي سعادة النائب محمود الطيطي وأعضاء الهيئة الإدارية ، الذين قاموا باصطحاب الوفد لمنشات النادي الرياضية واطلاعه على وضع النادي بشكل عام .

وكان نادي الجليل الرياضي قد وجه دعوة لدائرة الشباب والرياضة في منظمة التحرير الفلسطينية لزيارة النادي والاطلاع على الوضع فيه وفق برنامج فعاليات معد سلفا.

وقد أكد رئيس دائرة الشباب والرياضة السيد علي اسحق في كلمة له أمام أعضاء النادي ان  منظمة التحرير الفلسطينية مهتمة بالتواصل مع الفعاليات الرياضية على مستوى الشتات الفلسطيني ودعم تعزيز الحركة الرياضية الفلسطينية .

الرابط المختصر: