لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فلسطين تحصل على كأس العالم للتجميل على مستوى الشرق الأوسط وميدالية ذهبية



فاز فريق فلسطين بالجائزة الأولى في بطولة كأس العالم للتجميل على مستوى الشرق الأوسط، المقامة في فرنسا لهذا العام.

وقالت الكوافيرة الفلسطينية عايده سليمان عضو المنتخب الفلسطيني الذي شارك في المسابقة، لـ وطن للأنباء، إن الفريق الفلسطيني فاز بالجائزة الأولى في بطولة كأس العالم على مستوى الشرق الأوسط، خلال مسابقة أقيمت فر فرنسا الأسبوع المنصرم.

وأوضحت عايدة (46 عاماً) صاحبة صالون "بيوتي هوم" في قرية عارورة قضاء رام الله، أن الفريق الفلسطنيي الذي حمل اسم فلسطين، توجه الى فرنسا وخضع لتدريب مكثف كما كل فريق من الدول المشاركة، واشتملت المسابقة على عروض "قصات شعر وتسريحات نهارية وليلية".

وأضافت عايدة أن الفريق الفلسطنيي اشتمل على 13 كوافير "ذكور واناث" من مختلف أنحاء الضفة، وعكس الفريق ابداعاً فلسطينياً كبيراً، حتى أشاد القائمون على المسابقة بالتزامه بالمعايير المحددة وتنظيمه وابداعه في العمل.

وأشارت لـ وطن للأنباء الى إن فلسطين هي الدولة العربية الوحيدة المشاركة في المسابقة من بين 70 دولة، وحصل الفريق الفلسطيني على الميدالية الذهبية كأفضل الفرق المشاركة تنظيماً والتزاماً.

وتم تتويج المنتخب الفلسطيني بكأس الشرق الأوسط بحضور رئيس الاتحاد العالمي للتجميل OMC وأعضائه، وبحضور سفير فلسطين في فرنسا سلمان الهرفي ورئيس المنتخب الفلسطيني اشرف السوداني والحكم الدولي رائد عوده.

وأردفت عايدة "نتطلع للحصول على الكأس العالمي للتجميل، في المرات القادمة، وليس الشرق الأوسط فحسب، حيث أثبت الفريق الفلسطنيي نجاعته وقدرته على تحقيق أعلى المستويات في المسابقات العالمية.

وشاركت عايدة في مسابقات مختلفة سابقاً وكانت تحصل على مراكز متقدمة، إلا أن فوز الفريق الفلسطيني في كأس العالم للتجميل على مستوى الشرق الأوسط، أعطاها والفريق الفلسطيني دافعاً لمزيد من الابداع، ليتمكنوا من المشاركة في كأس العالم للتجميل واحراز مراكز أولية فيه.

الرابط المختصر: