لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم :المكتب الحركي للمعلمين يشيد بجهود المحافظ أبو بكر من خلال الوقوف إلى جانب المعلمين



 أشاد المكتب الحركي للمعلمين بجهود محافظ طولكرم عصام أبو بكر من خلال الوقوف إلى جانب المعلمين ورعاية  أنشطة المكتب والفعاليات الهادفة لدعم العملية التعليمية والتربوية والإطلاع على إحتياجات المعلمين ومساندتهم. جاء ذلك خلال إستقبال المحافظ أبو بكر في دار المحافظة  وفداً من المكتب الحركي للمعلمين  ترأسته نداء حمدان  أمين سر المكتب وبمشاركة عدد من الأعضاء، إلى جانب حضور جهات الإختصاص في مؤسسة  المحافظة.

وثمنت حمدان الدور الخاص للمحافظ أبو بكر على رعاية حفل تكريم الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة " الإنجاز" من أبناء المعلمين والعاملين في التربية والتعليم، مشيرةً إلى ما بذله جميع الشركاء والداعمين، وخاصةً مديرية التربية والتعليم ممثلةً بالاستاذة سلام الطاهر والكادر التربوي، مقدمةً شرحاً للمحافظ أبو بكر عن مجموعة البرامج والنشاطات  التي ينوي المكتب الحركي تنفيذها خلال الفترة القادمة.

من جانبه أكد المحافظ أبو بكر على ما حمله حفل التكريم من رسالة وقوف ودعم ومناصرة  للمعلمين وأبنائهم وأسرهم، مستذكراً الفضل الكبير للمعلمين  في صناعة  الأجيال وبناء  المستقبل والغد الواعد لأبنائنا وبناتنا، موضحاَ أن التكريم ترك أثراً على المجتمع بشكل عام، ولم يقتصر على المعلمين والعاملين في التربية والتعليم وأسرهم.

هذا وشدد المحافظ أبو بكر على المكانة الخاصة للإتحاد العام للمعلمين باعتباره أحد الأذرع الأصيلة لمنظمة التحرير الفلسطينية،والذي يعد من  الموروث النضالي والوطني لشعبنا الفلسطيني في كل مكان، مشيراً إلى دور المكتب الحركي بملامسة هموم المعلمين والوصول إليهم والوقوف على إحتياجاتهم.

الرابط المختصر: