لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور المحكمة الشرعية



زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر محكمة طولكرم الشرعية، وذلك على رأس وفد من جهات الإختصاص في مؤسسة المحافظة، وفي إطار إستمرار برنامج اللقاءات والزيارات الدورية للمؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص وفعاليات المحافظة.

وكان في إستقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق له كل من رئيس المحكمة الشيخ القاضي رائد سبتي سليمان، والشيخ القاضي كمال الطوباسي والعاملين والموظفين والعاملين فيها.

وثمن القاضي سليمان، زيارة المحافظ، مؤكداً أنها تعد لفتة كريمة تدلل على مدى حرص المؤسسة الرسمية نحو توثيق التواصل والمتابعة الحثيثة مع جميع المؤسسات والقطاعات المتعددة.

ونقل القاضي سليمان للمحافظ أبو بكر تحيات سماحة الشيخ د. محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين، وتقديره لجهود المحافظة والمؤسسة الرسمية وعملها وتعاونها على كافة المستويات ، مقدماً شرحاً عن عمل المحكمة الشرعية بطولكرم من خلال الخدمات التي تقدمها للمواطنين وإنجاز معاملاتهم بشكل سريع، مشدداً على التعاون في جميع القضايا والمواضيع المشتركة ، التي تهدف للحفاظ على النسيج الإجتماعي والأسري.

من جانبه أشاد المحافظ أبو بكر بالجهود الخاصة التي يبذلها سماحة الشيخ د. محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين، في خدمة القضاء الشرعي، مشيراً إلى الدور المميز للمحكمة الشرعية بطولكرم من خلال حضورها المميز، موضحاً بأن الزيارة للمحكمة تأتي من ضمن اللقاءات الدورية والمستمرة مع المؤسسات والفعاليات والقطاع الخاص، لتوثيق التعاون المشترك، منوهاً إلى أن المحكمة الشرعية مكون أساسي في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي، وذلك من خلال الدور والمهمة التي تطلع بها.

وأضاف المحافظ أبو بكر: " نعمل في إطار منظومة واحدة ، والكل يعمل ضمن مهمة الإختصاص الخاصة به، وصولاً لتحقيق الخدمة الأفضل للمواطنين ومتابعة قضاياهم وهمومهم وإحتياجاتهم على كافة المستويات" .

الرابط المختصر: