لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فنانة بريطانية تنتحر لرفض زوجها إجراء عملية تجميل في وجهها



أقدمت فنانة على الانتحار بعد ان رفض زوجها السماح لها بأن تجري جراحة تجميلية في وجهها بحقن " البوتوكس" ، لشعورها بأنها تتقدم بالسن وأصبحت قبيحة الشكل.

قالت هانا يونج البالغة من العمر 40 عاما قبل انتحارها ، لأفراد العائلة والأصدقاء إنها لا تريد الدخول لمرحلة الشيخوخة بعد تشخيص الأطباء بأن لديها اضطرابات وتعريج في الوجه.

ومنذ ذلك الحين عانت "هانا" من انعدام الثقة بالنفس، ليتطور الأمر إلى انتحارها بعد أن سحب زوجها بطاقة الائتمان منها لمنعها من إجراء أي جراحة تجميل كانت تأمل في القيام بها.

وكشفت التحقيقات في وقت لاحق بأن السيدة يونج، من مدينة أيليسبري، باكينجهامشير في المملكة المتحدة البريطانية ، ماتت نتيجة جرعة زائدة بعد تناول أقراص مضاد للاكتئاب وصفها لها الأطباء.

وعلى الرغم من الجهود اليائسة من قبل الأطباء لإنقاذ حياة السيدة يونج، الا أنها توفيت في وقت لاحق نتيجة لهذا الحادث، الذي وقع في منزل الزوجين في 12 يوليو من العام الماضي.

وأوضح قاضي التحقيق أن الزوج "آدم" دخل إلى الغرفة بعد أقل من ساعة للعثور على زوجته مضرجة بالدماء ليصرخ مناديًا صديقه ليتصل بالاسعاف، ولكن في النهاية لم يستطع الزوج إنقاذ زوجته اليائسة.

الرابط المختصر: