جبهة النضال الشعبي تنفذ عدة نشطات بطولكرم

السبت 07 أكتوبر 2017

 جبهة النضال الشعبي تنفذ عدة نشطات بطولكرم

قامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم خلال اليومين الماضيين بعدة نشاطات شملت تنظيم زيارة إلى مدرسة بنات اكتابا الثانوية وتقديم مجموعة من الكتب الثقافية هديةً للمدرسة وكذلك قيام الشاعر محمد علوش بتقديم محاضرة حول القضية الفلسطينية لطالبات المدرسة .

وفي ذات الإطار وبالتعاون مع مؤسسة " مفتاح " تم تنظيم ورشة عمل حوارية في ( قاعة النضال ) بمدينة طولكرم وتمحورت حول البحث في نتائج الانتخابات المحلية الأخيرة ومستوى حضور ومشاركة وتمثيل المرأة في الانتخابات وشارك بالورشة ممثلون عن الأحزاب السياسية والمؤسسات والأطر النسوية وتحدثت في الورشة ندى بدو منسقة مفتاح ويسرت اللقاء د. رجاء سرغلي وشارك من الجبهة كوادر وأعضاء الجبهة ومنظماتها النقابية كتلة نضال المرأة واتحاد شباب النضال وكتلة نضال العمال .

في ذات السياق افتتحت الجبهة دورة تدريبية حول ( مهارات إدارة وتنظيم الوقت ) بمشاركة عدد من طلاب الجامعات ويشرف على الدورة يزن قشوع ومدة الدورة ستكون ( 5 ) ساعات تدريبية .

وفي بلدة عتيل عقدت اللجنة التنظيمية للجبهة اجتماعاً بمكتب الجبهة في البلدة حيث تم بحث ومناقشة الأوضاع والمستجدات السياسية والتنظيمية وتم إقرار خطة عمل للمرحلة المقبلة .