"خضوري" و"انجاز" تعقدان دورة تدريبية بعنوان "مهارات النجاح"

الخميس 12 أكتوبر 2017

"خضوري" و"انجاز" تعقدان دورة تدريبية بعنوان "مهارات النجاح"

عقد قسم المهن التجارية في جامعة فلسطين التقنية - خضوري بالتعاون مع مؤسسة انجاز في ورشة عمل  بعنوان " مهارات النجاح" ، لإكساب الطلبة المشاركين أهم المهارات الريادية والقيادية التي تؤدي إلى النجاح، والمهارات اللازمة اكتسابها قبل التقدم للوظائف .

وبين رئيس قسم المهن التجارية في الجامعة أ.فادي أبو دياك  أن قسم المهن التجارية في كلية فلسطين التقنية يسعى إلى تنمية مهارات الطلبة وإكسابهم الخبرات العملية المناسبة التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل، بالإضافة إلى صقل شخصية الطلبة عن طريق التنويع في مصادر المعرفة والتعلم وتعزيز مهارات الاتصال والتواصل مع المجتمع المحلي .

فيما أوضحت مدير مؤسسة انجاز في طولكرم أ. تسنيم بدران، أن مؤسسة انجاز تهدف من خلال الدورات التدريبية المتخصصة في القيادة والريادة والمعرفة المالية بطابع عملي بعيد عن التلقين الى خلق جيل ريادي من الشباب الفلسطيني عن طريق استهدافهم بالدورات وتسليحهم بالمهارات اللازمة لاختراق سوق العمل وخلق فرص عمل تميزهم في عالم الأعمال.

بدوره، عرف منسق المجمع العربي للمحاسبين القانونيين ومنسق التدريب لمجموعة طلال أبو غزالة الذي قام بإعطاء الدورة  أ. ساري شقور بالشهادات المهنية المقدمة من المجمع العربي للمحاسبين القانونيين مثل (IACPA)و (IFRS) (IACMA) بالإضافة إلى توعية الطلبة بالية الاستعداد الجيد لمقابلات العمل والمعارف والمهارات إلي تساعد في الحصول على الوظيفة.