لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اعتقال شبان وفتية من مناطق متفرقة في الضفة



اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم الثلاثاء، عدة شبان وفتية في مناطق متفرقة بالضفة الغربية تركزت في بيت لحم وقلقيلية وجنين والخليل ونابلس.

وافاد شهود عيان ان قوة للاحتلال اقتحمت بلدة كفر قليل واعتقلت الفتى كمال عبد الجبار عامر (17 عاما).

واقتحمت دوريات الاحتلال بلدة ابو نجيم قضاء بيت لحم واعتقلت الشاب صالح امين الهريمي، كما اقتحمت تقتحم قرية الجبعة غرب بيت لحم

وشهد مخيم جنين مواجهات عنيفة بعد شن قوات الاحتلال حملة اعتقالات داخل المخيم وقامت بإعتقال عاصم ابو الهيجا ويذكر انه هذا الاعتقال الخامس له وامضى في سجون الاحتلال 5 سنوات ولم يمضي عن الافراج عنه سوى شهر و.قبل شهر حكمت قوات الاحتلال بمصادرة سيارته وموبايلات محله .

واقتحمت قوات الاحتلال برفقة جرافات ت المدخل الشرقي لقرية العيساوية بالقدس المحتلة .

وفي قلقيلية اعتقلت سلطات الاحتلال الشاب محمد نوفل من مدينة قلقليلة قبل قليل ، بعد أيام من اعتقال شقيقه عز الدين ، وهما نجلا الشهيد مصطفى نوفل . كما اعتقلت الأسير المحرر يوسف عايد الفقيه من دورا جنوب الخليل.

وأصيب شابين بالرصاص المطاطي مساء الاثنين واعتقل آخر، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية.
وأفاد شهود بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ليث عودة (25 عاما) بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وأصيب شابين بالرصاص المطاطي خلال المواجهات التي اندلعت بين قوات الاحتلال وشبان البلدة.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان إثر نصبها لكمين لهم شرق البلدة ولم يعرف أي معلومات عنهم.

واعتقلت سلطات الاحتلال  الشاب عبد الرحمن الجليس من مخيم الجلزون شمال رام الله والذي نشر صورته بحثا عنه بزعم نيته تنفيذ عملية كما تم اقتحام بلدة ترمسعيا شرق رام الله.

الرابط المختصر: