لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يشدد على مواجهة جميع التعديات على الأودية وانهاء التجاوزات ومعالجة ملف مشاطب المركبات



 شدد محافظ طولكرم عصام أبو بكر  على  مواجهة جميع التعديات على الأودية ووقفها، لما لها من خطورة على حياة المواطنين نظراً لإمكانية حدوث الفيضانات والسيول كما كان الحال في  سنوات سابقة والتي راح ضحيتها عدد من المواطنين، مؤكداً على متابعة العمل بحزم لانهاء التجاوزات ومعالجة ملف مشاطب المركبات والتي تشكل ضرراً على المواطن والبيئة والمشهد الحضاري للمدينة. جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال تفقد مديرية الحكم المحلي وتقديم التهاني للمدير الجديد م. إياد خلف، وذلك بمشاركة قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، والمؤسسة الأمنية، إلى جانب حضور كل من رئيس بلدية عنبتا حمد الله حمد الله، ورئيس بلدية عتيل نشأت دقه، وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية، والمهندس  مجدي ليمون منسق المجلس التنفيذي.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى مساندة الحكم المحلي وجميع المؤسسات الرسمية والجهات المختصة، وكل ما يصدر عنها من قرارات حسب الأصول والنظام، وصولاً لتحقيق كل ما هو أفضل للمواطنين، والأستمرار بمسيرة التطور والبناء والتنمية على مستوى المحافظة.

من جانبه رحب م. خلف بالمحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية، والمؤسسات الرسمية ورؤساء البلديات والوفد المرافق، معبراً عن إعتزازه وشكره لهذه الزيارة،عقب تسلمه مهام عمله مديراً لمديرية الحكم المحلي في طولكرم، مضيفاً بأن العمل التكاملي يقوم على التعاون والشراكة الدائمة والمستمرة.

الرابط المختصر: