لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يسلم طرودا غذائية لمجموعة من العائلات المستورة مقدمة من جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية



سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر طروداً غذائيةً لمجموعة من العائلات المستورة، مقدمةً من جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية. جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة وفد الجمعية والذي ضم  كلاً من جابي سعادة ورنا خضر منسقة المشاريع المجتمعية، إلى جانب حضور جهات الإختصاص في مؤسسة المحافظة.

وأثنى المحافظ أبو بكر على مبادرة الجمعية بتقديم المساعدة لمجموعة من العائلات المستورة والمحتاجة على مستوى المحافظة، مؤكداً على أن ذلك الأمر يساهم في تعزيز صمود المواطنين وتمكينهم من التغلب على الظروف الصعبة.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أن المحافظة تقدم سنوياً و في شهر رمضان المساعدات للأسر الفقيرة والمحتاجة من خلال مكرمة الرئيس محمود عباس  "أبو مازن"، وما يزيد عن (1000) طرد غذائي من لجنة صندوق التكافل الخيري المدعوم من الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والإجتماعي في الكويت، علاوة على تأمين جزء من أقساط الطلبة غير المقتدرين من طلبة المحافظة الملتحقين بالجامعات الفلسطينية، إضافة إلى ما تقدمه حملة طولكرم الخير، ولجنة الزكاة المركزية، والتنمية الإجتماعية وكل الشركاء الذين يساهمون معاً بالوصول إلى تلك الحالات وكل من يستحق الدعم والمساندة والمساعدة والرعاية.

من جانبها قالت خضر بأن جمعية الكتاب المقدس  تسعى من خلال هذا البرنامج للوصول إلى العائلات المستورة والفقيرة، وخاصةً تلك الحالات التي هي بأمس الحاجة للمساعدة والوقوف إلى جانبهم، مؤكدةً على التواصل الدائم والمستمر مع محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ أبو بكر، لتوثيق التعاون والشراكة لدعم عدد أكبر من تلك العائلات.

هذا وقدمت خضر للمحافظ أبو بكر شرحاً عن برامج عمل الجمعية والمشاريع التي تقوم عليها ، موضحةً أنه بالعادة يتم زيارة تلك العائلات والإطلاع على وضعها، لرسم البسمة على وجوهم بالوقوف إلى جانبهم.

الرابط المختصر: