لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وفد برئاسة وزير النقل والمواصلات يتجه الى غزة الأحد المقبل



أعلنت وزارة النقل والمواصلات، اليوم الأربعاء، عن توجه وفد من الوزارة برئاسة الوزير سميح طبيلة، الى قطاع غزة الأحد المقبل.

وقالت الوزارة في بيان صحفي وصل وطن للانباء نسخة عنه إن "وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة، اجتمع اليوم الاربعاء بعدد من ممثلي الادارات العامة في الوزارة، وذلك من اجل بحث التحضيرات المتعلقة بتوجه وفد رفيع المستوى برئاسته الاحد المقبل الى قطاع غزة، لإستلام الصلاحيات والمهام كخطوة نحو تمكين الحكومة وتسلمها لمسؤولياتها، بموجب تفاهمات المصالحة الفلسطينية، وتحقيقاً لآمال الشعب الفلسطيني في تعزيز انهاء الانقسام".

وأكد طبيلة خلال البيان على ضرورة واهمية هذا العمل كخطوة اساسية لبدء تجسيد عمل اللجان الفنية والإدارية والقانونية المختصة، لتلبية احتياجات ابناء شعبنا في القطاع والتخفيف من معاناتهم.

كما ناقش الاجتماع سبل تعزيز دور اللجان الموفدة للقيام بمهامها ومسؤولياتها على أكمل وجه، لتمكين الوزارة من البدء في تقديم الخدمات للجمهور في كافة مجالات قطاع النقل والمواصلات بين شطري الوطن، وتكثيف تواجد طواقم الوزارة في المحافظات الجنوبية للوقوف على مجريات العمل هناك وتذليل كافة المعيقات والتحديات التي تواجه حسن سيره.

الرابط المختصر: