لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طائرة تربية قباطية تٌحَّلق في أجواء نجوم مدرسة رابا الثانوية وميثلون وصيفا



أختتم قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم / قباطية وبالتعاون مع اللجنة الرياضية في المديرية بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي محمد زكارنة ومتابعة محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في المديرية وذلك على ملاعب مدرستي ميثلون الاساسية الاولى والثانية واقيمت المباراة الختامية على ملعب مدرسة قباطية الاساسية الغربية .
وقسمت الفرق الى مجموعتين:
المجموعة الاولى
-___________________
صانور الثانوية / الجديدة الجديدة

عجة الثانوية / الزبابدة الثانوية عجة

صانور الثانوية / ميثلون الثانوية ميثلون

ميثلون / عجة ميثلون

المجموعة الثانية
___________
رابا الثانوية / مركة الثانوية رابا

عرابة الثانوية / السيلة الثانوية عرابة

رابا الثانوية / عرابة الثانوية رابا

وتاهل الى المباراة النهائية مدرستي رابا الثانوية وميثلون الثانوية وانتهت بفوز مستحق لرابا الثانوية لتتوج ببطولة المديرية لهذا العام وفي نهاية المباراة وقبل تسليم الجوائز اثنى غنام على الفرق المشاركة التي برز من خلالها اللعب النظيف والنزيه والقوة والاثارة حيث امتع الحاضرين وقدم الشكر الجزيل لراني نزال على حسسن استضافته للمباراة الختامية وشكر نزال بدوره جميع من حضر الى المدرسة وبارك لرابا وميثلون وصولهما الى هذا المستوى وقال ان العامل المشترك بين الفرق المتنافسة هو انجاح البطولة وكما ان الطلبة مبدعون بالرياضة يجب ان يبدعوا بالمجالات التربوية الاخرى 
وقام بتسليم الجوائز كل من محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في مديرية قباطية وراني نزال مدير مدرسة قباطية الاساسية الغربية واعضاء اللجنة الرياضية وشخصيات من المجتمع المحلي

حكم المباريات فرج نعيرات .محمود كميل.محمد شريم. سليمان حبش. محمد شلبك. معاذ كميل.ايهاب قاسم سليمان.محمد البزور.جهاد قرارية.داوود ابو عون.

وقامت اللجنة الرياضية بإنتقاء مجموعة من الطلبة المميزين من فرق متعددة لجهوزيتها العاليه للإستحقاقات المقبلة وسادت المباريات الروح الرياضية والاثارة والمتعة , وسيتم البدء بتدريبات المنتخب الذي سيشراك في المنافسه الوزاريه المقبلة امام المنتخبات القادمه من المديريات في 1/11/2107 في صالة مرج بن عامر في جنين .

 

الرابط المختصر: