لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

"كريم" تخطاب سائقي التكاسي: نحن من أجل التخفيف من معاناتكم وتحسين ظروفكم



بعد موجة من الانتقادات ما بين مؤيد ومعارض لتطبيق "كريم" وتواجده بالأراضي الفلسطيني، انطلقت اليوم في شوارع مدينة رام الله حملة تخاطب سائقي التاكسي ، للتأكيد بان "كريم" جاء من اجل التخفيف من معاناة اصحاب التاكسي والعمل على مساعدتهم للوصول لحياة كريمة وتحسين ظروف عملهم وليس العكس.

ووجهت الحملة رسالة لكل سائق تاكسي يعمل لخدمة الوطن مفادها: " لنكن يد واحدة تعمل لتطوير قطاع النقل"، رسالة يؤكد فيها القائمون على التطبيق بان اصحاب التاكسي شركاء حقيقيون في دعم وتطوير قطاع النقل والمواصلات كجزء اساسي واحد اعمدت التطبيق.

وأكد القائمون على تطبيق كريم ان وجود هذا التطبيق في فلسطين لم ولن يكون في اي يوم من الايام سبب في التشويش على عمل اصحاب التاكسي او المساس بأرزاقهم، بل على العكس سيكون مكانا مناسبا لهم من اجل التطور بالعمل، حيث سيكون بمثابة منصة لتحسين ظروفهم الوظيفية.

وقال القائمون في تصريح صحفي إن "كريم" تفتح باب الانضمام لاصحاب التاكسي لطاقمها من اجل الاستفادة من كافة المزايا التي من شأنها ان تصب في مصلحتهم وتحسن من ظروف عملهم.

واهاب القائمون على تطبيق "كريم" بنقابة التاكسي للاستماع لهم وفتح المجال لحوار حقيقي من شأنه ان يعود بالنفع على المواطن اولا وعلى الاقتصاد الفلسطيني ثانيا ، من باب تغليب مصلحة المواطن على اي مصالح اخرى وتطوير العمل في مجال النقل والمواصلات في شتى المجالات.

وتعتبر هذه الحملة خطوة من بين سلسلة من الخطوات التي يسعى "كريم" للعمل عليها من اجل ايصال هذه الفكرة للسوق الفلسطيني وتوضيح تبعاتها الايجابية على المواطن والاقتصاد المحلي وخلق عشرات فرص العمل، ومن اجل توضيح كافة الاهداف الاساسية لهذا التطبيق من اجل تجنب الشبهات حوله، في دعوة للكل الفلسطيني من اجل اعطاء الفرصة الحقيقية لاستقبال هذا التطبيق بعد ان سجل نجاحات حقيقية على كافة الاصعدة في عدد كبير من الدول العربية والعالم.

الرابط المختصر: