لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جميع خيارات الرد مفتوحة..ما أعلنته سرايا القدس



أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء اليوم الاثنين أن "جميع خيارات الرد ستكون أمامنا مفتوحة" عقب الاستهداف الإسرائيلي لنفق للمقاومة أدى إلى سقوط 6 شهداء.

ونعت السرايا في بيان صحفي لها، أربعة من قادتها ومجاهديها هم: عرفات أبو مرشد قائد لواء الوسطى في السرايا، ونائبه حسن حسنين، والمجاهدين عمر نصار الفليت وأحمد خليل أبو عرمانه.

وأكدت سرايا القدس على أن دماء الشهداء "لن تذهب هدرا وأن جميع خيارات الرد ستكون أمامنا مفتوحة"، كما أعلنت النفير العام في صفوف عناصرها.

من جهتها قالت حركة حماس إن الاستهداف الإسرائيلي للنفق، يمثل تصعيدا خطيرا ضد الشعب الفلسطيني ومقاومته ومحاولة يائسة لتخريب جهود المصالحة.

وأكدت الحركة في بيان صحفي أن الاستهداف الإسرائيلي " يهدف للنيل من صمود الشعب الفلسطيني ووحدته ومحاولة يائسة لتخريب جهود استعادة الوحدة الفلسطينية وإبقاء حالة الانقسام".

وشددت الحركة على أن "مقاومة الاحتلال بكافة اشكالها وامتلاك ادواتها المختلفة حق طبيعي ومكفول للشعب الفلسطيني"، وأن استمرار الاحتلال في تصعيده وارتكاب جرائمه لن يزيدنا إلا مضيا في طريق الوحدة وخيار المقاومة بل وسيرفع تكلفة فاتورة الحساب معه.

الرابط المختصر: