لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الغرفة التجارية بطولكرم تنظم لقاءً مع ممثلي وسائل الإعلام تحت رعاية المحافظ أبو بكر لبحث إطلاق الحملة التسويقية



نظمت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية بطولكرم لقاءً مع ممثلي وسائل الإعلام تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته، وبحضور مدراء المؤسسات الرسمية المختصة ذات العلاقة، وذلك لبحث إطلاق الحملة التسويقية لمحافظة طولكرم.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية مبادرة الغرفة التجارية لمناقشة أليات ترويج محافظة طولكرم من خلال تنظيم اللقاء مع الإعلاميين والجهات المختصة من الشركاء، لإيجاد ألية منظمة لجذب المتسوقين من أهلنا في الداخل، وباقي محافظات الضفة لأسواق طولكرم وأماكنها السياحية والتاريخية والتجارية، مؤكداً على الشراكة والتعاون وتضافر الجهود مع جميع جهات الاختصاص من المؤسسات الرسمية والغرفة التجارية وبلدية طولكرم وغيرها من البلديات والمجالس المحلية.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أن الاستقرار الأمني والجهود التي تبذلها المؤسسة الأمنية تعد من أهم عوامل جذب المتسوقين والزوار لأسواق مدينة طولكرم، مؤكداً على مواجهة جميع التجاوزات وإزالة التعديات والمظاهر التي تشوه مداخل مدينة طولكرم، وإنهاء مشكلة مشاطب المركبات وخاصة عند المدخل الشرقي للمدينة.

وأوضح المحافظ أبو بكر أن إغلاق بوابة (104) واعاقات الاحتلال على الحواجز وغيرها من البوابات الزراعية خلف الجدار، لها تأثيرات على حالة التسوق، مؤكداً على العلاقة التاريخية والأخوية مع أهلنا في الداخل وتواصلهم الدائم والمستمر مع محافظة طولكرم، ومؤسساتها وفعالياتها.

ونوه المحافظ أبو بكر إلى ضرورة تعميم الثقافة التجارية والتسويقية للمحافظة، من خلال تعامل التجار وتنظيم حملات تجارية، لجذب المتسوقين من أبناء المحافظة وغيرها من محافظات الضفة، وتقديم التشجيع لأهلنا في الداخل لزيارة أسواق طولكرم، مشيداً بدور كافة الشركاء في إيجاد حملة تسويقية شاملة مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الملاحظات والعمل على معالجة كافة الإشكالات هنا وهناك، مثمناً العمل المميز الذي تقوم به وسائل الإعلام باعتبارها شريكاً أساسيا في البناء والتنمية.

من جانبه قال رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب بأن الاجتماع واللقاء مع وسائل الإعلام والجهات المختصة الرسمية جاء تحت رعاية المحافظ أبو بكر لإطلاق حملة تسويقية لمحافظة طولكرم، لتسليط الضوء على الوضع الاقتصادي والسياحي والتجاري، من خلال العمل المشترك مع وسائل الإعلام وتحديد الأليات والإشكالات والعمل على تذليلها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وقدم أبو حسيب الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية، وجميع جهات الاختصاص الرسمية وبلدية طولكرم ووسائل الإعلام على ما يقدمونه من تعاون وشراكة لمتابعة أوضاع طولكرم وتطوير الحالة الاقتصادية وإطلاق حملة تسويق للمحافظة، مستعرضاً الجهود التي تقوم بها الغرفة التجارية لإطلاق الحملة وتنشيط الوضع الاقتصادي، وذلك بالتزامن مع حل بعض الإشكاليات ومعالجتها على كافة المستويات.

إلى ذلك شارك ممثلو وسائل الإعلام بطرح مجموعة من الأفكار من خلال تشخيص الحالة والوضع الاقتصادي في مدينة طولكرم، مشددين على التعاون وبذل كافة الجهود لإطلاق حملة تسويقية، مع توفير التجار والجهات المختصة  لكل الإمكانات الجاذبة للتسوق والتي من شأنها تنشيط الوضع الاقتصادي لمحافظة طولكرم وتطويرها.

الرابط المختصر: