"إشادة واسعة من العارضين والزوار والمشاركين بالتنوع الذي شهدته الدورة 19 من معرض "ويتيكس" والثانية من "دبي للطاقة الشمسية""

الإثنين 06 نوفمبر 2017

"إشادة واسعة من العارضين والزوار والمشاركين بالتنوع الذي شهدته الدورة 19 من معرض "ويتيكس" والثانية من "دبي للطاقة الشمسية""

 بات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة )ويتيكس) موعداً سنوياً تترقبه المؤسسات والشركات العالمية المتخصصة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة لطرح تقنياتها ومنتجاتها، والوقوف على الفرص الاستثمارية النوعية في هذه المجالات الهامة والحيوية. كما يوفر فرصة فريدة للمستثمرين لبناء العلاقات التجارية، وتعزيز فرص الأعمال من خلال الاجتماع مع ممثلي كبرى الشركات، وصناع القرار من المنطقة والعالم.

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي معرض "ويتيكس" سنوياً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة.

على مدى 3 أيام، حققت الدورتان التاسعة عشرة من معرض ويتيكس، والثانية من معرض دبي للطاقة الشمسية نجاحاً كبيراً، حيث استقطب ويتيكس 2017 ما يقارب 31,000 زائر، و2000 عارض، و75 جهة راعية من أكثر من 50 دولة. وامتد المعرض على مساحة تزيد عن 70,000 متر مربع. كما بلغت مساحة معرض دبي للطاقة الشمسية 14,000 متر مربع، وبلغ عدد رعاة المعرض 28 جهة راعية بمشاركة 90 عارضاً من مختلف أنحاء العالم. وأقيم المعرضان تحت مظلة الأسبوع الأخضر، بالتزامن مع الدورة الرابعة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، التي شهدت مشاركة أكثر من 60 متحدثاً من جميع أنحاء العالم في مختلف مجالات الاقتصاد الأخضر والمدن الذكية والابتكار والتنمية المستدامة.

وعكس المعرضان حرص واهتمام إمارة دبي على دعم الجهود العالمية الرامية إلى زيادة الاعتماد على الطاقة المتجددة، وتحقيق الاستدامة بجميع جوانبها البيئية والاجتماعية والاقتصادية، وتعزيز مكانة الإمارة الرائدة على المستويين الإقليمي والعالمي في هذا المجال. وأتاح الحدثان الفرصة لآلاف الشركات في هذه القطاعات للترويج لأعمالها ومنتجاتها بأحدث التقنيات الحديثة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والطاقة المتجددة، فضلاً عن إبرام الشراكات وبناء العلاقات التجارية وعقد الصفقات مع المؤسسات المحلية والإقليمة والعالمية.

يشار إلى أن الدورة العشرين من معرض ويتيكس والثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية، سينظمان في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2018. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.wetex.ae